آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه هي المحافظة التي سيتجه إليها طارق صالح بعد زيارة أسرة الزوكا !

هذه هي المحافظة التي سيتجه إليها طارق صالح بعد زيارة أسرة الزوكا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
زار اليوم نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح أسرة عوض عارف لتقديم العزاء بمقتل عارف الزوكا , وسط حماية عسكرية مشددة .
 
 
 
مصادر مطلعة قالت لـ"الأمناء نت" ان طارق صالح سيتوجه الى مدينة مأرب للقاء بقيادة الجيش , مضيفاً ان قوات عسكرية وتحليق لطيران يصاحبان طارق في شبوة وحتى  تأمين وصوله الى مأرب .
 
 
 
يذكر ان طارق صالح تعرض لاصابات في مواجهات مع الحوثيين في احداث صنعاء الشهر السابق ولم يعرف عن مكان تلقيه العلاج حتى ظهوره اليوم في شبوة .
 
 
 
مراقبون قالوا ان انضمام نجل شقيق صالح الى قوات الشرعية سيعد تحولا رهيبا في مسار العمليات ضد الحوثيين , ولم يعلن طارق انضمامه الى الشرعية حتى اللحظة الا ان تفاهمات ظهرت مؤخرا بين الشرعية وانصار المؤتمر الذي فض شراكته مع المتمردين الحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6296) قراءة

Total time: 0.5925