آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذه هي المحافظة التي سيتجه إليها طارق صالح بعد زيارة أسرة الزوكا !

هذه هي المحافظة التي سيتجه إليها طارق صالح بعد زيارة أسرة الزوكا !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
زار اليوم نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح أسرة عوض عارف لتقديم العزاء بمقتل عارف الزوكا , وسط حماية عسكرية مشددة .
 
 
 
مصادر مطلعة قالت لـ"الأمناء نت" ان طارق صالح سيتوجه الى مدينة مأرب للقاء بقيادة الجيش , مضيفاً ان قوات عسكرية وتحليق لطيران يصاحبان طارق في شبوة وحتى  تأمين وصوله الى مأرب .
 
 
 
يذكر ان طارق صالح تعرض لاصابات في مواجهات مع الحوثيين في احداث صنعاء الشهر السابق ولم يعرف عن مكان تلقيه العلاج حتى ظهوره اليوم في شبوة .
 
 
 
مراقبون قالوا ان انضمام نجل شقيق صالح الى قوات الشرعية سيعد تحولا رهيبا في مسار العمليات ضد الحوثيين , ولم يعلن طارق انضمامه الى الشرعية حتى اللحظة الا ان تفاهمات ظهرت مؤخرا بين الشرعية وانصار المؤتمر الذي فض شراكته مع المتمردين الحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6152) قراءة

Total time: 0.2208