آخر الأخبار :
رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي مقتل قيادي حوثي مقرب من الحوثي (الاسم) الصين ترد على كندا وتعتقل دبلوماسياً كندياً سابقاً بعد ارتفاع اسعار الدولار امام الريال اليمني.. تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين الحوثيون يشنون قصف عنيف بالحديدة.. وهذا ما حدث! الكشف عن موعد الإفراج عن الأسرى والمختطفين بين الشرعية والحوثيين.. والمطارات المتسخدمة لذلك شركة النفط اليمنيه تحذر من دخول مواد مهربة تقوم بتعطيل المولدات والمحركات امرأة تضرب سائق تاكسي أثناء القيادة حكومة اليمن والحوثيون يتبادلان كشوفات الأسرى والمعتقلين إسقاط طائرة مسيرة للحوثيين في مريس الضالع

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح للعميد طارق صالح أثناء ظهوره في شبوة"فيديو

أول تصريح للعميد طارق صالح أثناء ظهوره في شبوة"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أكد العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد الحرس الخاص سابقاً، ونجل شقيق الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، التزامه بوصايا عمه والمضي على دربه في “الاستشهاد” مع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا.
جاء ذلك في أول تصريح له أثناء زيارته إلى أسرة الزوكا في محافظة شبوة لتقديم العزاء، وأكد الالتزام بوصايا عمه، وبالدعوة إلى الحوار وإيقاف الحرب ورفع الحصار، وقال في الفيديو الذي يعيد نشره اخبار الساعة ، “نمد مع أشقائنا وبالذات مع المملكة العربية السعوديط، للعمل على إنهاء الحرب وإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن، وأكد إن أمن واستقرار اليمن من أمن واستقرار المنطقة وإنه لن ينسلج من عروبته.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6208) قراءة

Total time: 0.2211