آخر الأخبار :
نجاة مسؤول حكومي من محاولة اغتيال ومقتل مرافقيه مستشار بالديوان الملكي السعودي يعلن اتفاقه مع قطر.. شاهد ماذا قال؟! مسلحو الحوثي ينقلون مدفع من وسط أحد الأحياء السكنية بمدينة الحديدة إلى مكان اخطر منه القبض على عصابة اتجار بالأعضاء البشرية في محافظة لحج هذه الصورة ستصدمك لحوثيين وقعوا أسرى في أيدي قوات العمالقة بالساحل الغربي (شاهد) قرار غير مسبوق لرئاسة جامعة صنعاء يثير سخط كبير بين الطلاب..! (تفاصيل) صفوي محذرا.. 1000 صاروخ على قصور الرياض.. لو نفذت تهديدها حكومة كوريا الجنوبية تبدأ إجراءات قبول مئات اليمنيين الطالبين للجوء في أراضيها تفاهمات بين الرئيس هادي والإمارات تقضي بنقل ألوية تابعة للشرعية من عدن رويترز : القتال يقترب من وسط مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح للعميد طارق صالح أثناء ظهوره في شبوة"فيديو

أول تصريح للعميد طارق صالح أثناء ظهوره في شبوة"فيديو

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد العميد طارق محمد عبدالله صالح، قائد الحرس الخاص سابقاً، ونجل شقيق الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، التزامه بوصايا عمه والمضي على دربه في “الاستشهاد” مع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام، عارف الزوكا.
جاء ذلك في أول تصريح له أثناء زيارته إلى أسرة الزوكا في محافظة شبوة لتقديم العزاء، وأكد الالتزام بوصايا عمه، وبالدعوة إلى الحوار وإيقاف الحرب ورفع الحصار، وقال في الفيديو الذي يعيد نشره اخبار الساعة ، “نمد مع أشقائنا وبالذات مع المملكة العربية السعوديط، للعمل على إنهاء الحرب وإعادة الأمن والاستقرار إلى اليمن، وأكد إن أمن واستقرار اليمن من أمن واستقرار المنطقة وإنه لن ينسلج من عروبته.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5734) قراءة

Total time: 0.2669