آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
 
في أول ظهور رسمي له منذ هروبه من العاصمة صنعاء في ديسمبر2017م وصل عصر اليوم العميد طارق محمد عبدالله صالح لما قال بأنه تقديم  واجب العزاء في الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا؛ عصر اليوم الخميس بمخيم العزاء في مديرية عتق- عاصمة محافظة شبوة ، يرافقه عدداً من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ من أبناء مأرب .
 
حيث كان قد وصل نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح  مدينة عتق بمحافظة شبوه لتأدية واجب العزاء، مع عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة مأرب، يتقدمهم الشيخ علي بن سعيد معيلي، والشيخ ذياب بن معيلي ( وزير النفط السابق في حكومة بن حبتور الذي غادر صنعاء إلى مأرب ) والشيخ منصور الصيادي والشيخ سيف بن حمد بن عقار والشيخ الحمدي بن طعيمان والشيخ حسن بن ناصر بن عوشان والشيخ علي صالح العرادة والشيخ صالح بن جابر الشبواني والشيخ احمد مبارك بن طعيمان والشيخ علي بن مبارك بن جرادان والشيخ دارس بن عبدالله رازق وعدد من وجهاء وأعيان محافظة مأرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10001) قراءة

Total time: 0.4749