آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

أسماء الشخصيات التي رافقت طارق محمد عبدالله صالح من مأرب إلى شبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
في أول ظهور رسمي له منذ هروبه من العاصمة صنعاء في ديسمبر2017م وصل عصر اليوم العميد طارق محمد عبدالله صالح لما قال بأنه تقديم  واجب العزاء في الأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي العام عارف عوض الزوكا؛ عصر اليوم الخميس بمخيم العزاء في مديرية عتق- عاصمة محافظة شبوة ، يرافقه عدداً من الشخصيات الإجتماعية والمشائخ من أبناء مأرب .
 
حيث كان قد وصل نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح  مدينة عتق بمحافظة شبوه لتأدية واجب العزاء، مع عدد من مشائخ ووجهاء وأعيان محافظة مأرب، يتقدمهم الشيخ علي بن سعيد معيلي، والشيخ ذياب بن معيلي ( وزير النفط السابق في حكومة بن حبتور الذي غادر صنعاء إلى مأرب ) والشيخ منصور الصيادي والشيخ سيف بن حمد بن عقار والشيخ الحمدي بن طعيمان والشيخ حسن بن ناصر بن عوشان والشيخ علي صالح العرادة والشيخ صالح بن جابر الشبواني والشيخ احمد مبارك بن طعيمان والشيخ علي بن مبارك بن جرادان والشيخ دارس بن عبدالله رازق وعدد من وجهاء وأعيان محافظة مأرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9725) قراءة

Total time: 0.3878