آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

العميد طارق صالح لهذا السبب اخترت شبوة للظهور الأول

العميد طارق صالح لهذا  السبب اخترت شبوة للظهور الأول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
وصل نجل شقيق الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح، وقائد حمايته الخاصة العميد طارق محمد صالح، الخميس، إلى مدينة عتق بمحافظة شبوة جنوب شرقي اليمن، والخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية، وذلك في أول ظهور علني له منذ أنباء مقتله ومعلومات متبانية حول نجاته.
 
هذا هو الظهور الأول الذي يضع حدا للجدل حول مصير العميد طارق صالح، والتي تؤكد شكوك ميليشيات الحوثي أنه على "قيد على الحياة"، حيث ظلت تبحث عنه منذ انتهاء الاشتباكات التي كان يقودها ضدهم في صنعاء، عقب دعوة الرئيس السابق للانتفاضة الشعبية على الحوثيين، ولم تصدق بيانات النعي التي نشرت حول مقتله مع "عمه".
 
ونقلت مصادر حضرت تقديمه للعزاء في منزل الزوكا، أن طارق صالح، ذكر في تصريح مصور، أنه فضل إعطاء الظهور الأول في شبوة لمكانتها ومكانة أهلها في قلبه، و لرمزيتها الوطنية في قلوب كل اليمنيين.
 
واضاف انه واسرته وكل اليمن واليمنيين مدينة لهذه المحافظة .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6217) قراءة

Total time: 0.2465