آخر الأخبار :
سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء) مراسل قناة سكاي نيوز العربية يكشف عن وفاة قائد كبير في الجيش الوطني موالي للشرعية متأثراًُ بجروحه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تسريب فيديو لمعسكر طارق صالح الجديد في عدن جهزته الإمارات

تسريب فيديو لمعسكر طارق صالح الجديد في عدن جهزته الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة عدن جنوبي اليمن بقيام دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء معسكر جديد خاص بطارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقالت المصادر أن المعسكر أقيم في منطقة بئر أحمد بعدن، وتم استقطاب نحو ألفي جندي من الحرس الجمهوري والخاص الموالي لصالح الذين وصلوا إليه ليشكلون النواة الأولى والقوة الضاربة له.
 
وأشار إلى أن المعسكر مجهز بأحدث واكبر التجهيزات العسكرية، وممتلئ بالعربات والآليات العسكرية المتوسطة والثقيلة.
 
ويظهر في المقطع الذي صوره أحد جنود الحزام الأمني لجانب من المعسكر يظهر تواجد عشرات الأطقم العسكرية (أكثر من خمسين طقماً) مرصوفة بجانب بعضها قبالة سور المعسكر، فيما يقول الجندي الذي صور المقطع بأن تلك الآليات هي ما فاضت وأن ما هو موجود في الداخل أكثر بكثير، وذلك بحسب ما نشره احمد الاشول في صفحته على فيسبوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7389) قراءة

Total time: 0.2197