آخر الأخبار :
شركات الصرافة تعاود عملها في عدن بعد اتفاق مع البنك المركزي ( أسعار الصرف المتفق عليها) بالأسماء .. جماعة الحوثي ترتكب مجزرة فصل جماعي بحق 117 أكاديميا بجامعة صنعاء الكشف على هوية بوتين حين كان "جاسوسا" في ألمانيا (صورة) أسعار الدولار الان مساء الاربعاء 12 ديسمبر في محلات الصرافة الأستاذ نبيل فاضل يروي تفاصيل احتجاز الحوثيين له في نقطة ابو هاشم بالبيضاء ورفضهم مغادرة اليمن لأداء العمرة فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تسريب فيديو لمعسكر طارق صالح الجديد في عدن جهزته الإمارات

تسريب فيديو لمعسكر طارق صالح الجديد في عدن جهزته الإمارات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أفادت مصادر محلية بمحافظة عدن جنوبي اليمن بقيام دولة الإمارات العربية المتحدة بإنشاء معسكر جديد خاص بطارق صالح، نجل شقيق الرئيس الراحل علي عبدالله صالح.
 
وقالت المصادر أن المعسكر أقيم في منطقة بئر أحمد بعدن، وتم استقطاب نحو ألفي جندي من الحرس الجمهوري والخاص الموالي لصالح الذين وصلوا إليه ليشكلون النواة الأولى والقوة الضاربة له.
 
وأشار إلى أن المعسكر مجهز بأحدث واكبر التجهيزات العسكرية، وممتلئ بالعربات والآليات العسكرية المتوسطة والثقيلة.
 
ويظهر في المقطع الذي صوره أحد جنود الحزام الأمني لجانب من المعسكر يظهر تواجد عشرات الأطقم العسكرية (أكثر من خمسين طقماً) مرصوفة بجانب بعضها قبالة سور المعسكر، فيما يقول الجندي الذي صور المقطع بأن تلك الآليات هي ما فاضت وأن ما هو موجود في الداخل أكثر بكثير، وذلك بحسب ما نشره احمد الاشول في صفحته على فيسبوك.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7543) قراءة

Total time: 0.2188