آخر الأخبار :
البنك المركزي يحدد سعر بيع جديد للدولار الامريكي والريال السعودي حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 6 أيام مضت
اربك الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق السياسيين اليمنيين حول المكان الذي انتقل إليه العميد طارق صالح بعد احداث صنعاء، اذ ادعى الكثير من السياسيين ان طارق صالح غادر إلى الامارات، وقال آخرون إنه اقام في مأرب.
 
وقال بن لزرق إن "طارق محمد عبد الله صالح” نجل شقيق الرئيس السابق “صالح” لم يصل إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، قادما من محافظة مأرب.
 
صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
و أكد ابن لزرق إن طارق صالح لم يكن في محافظة مأرب بالمطلق و لم يصلها ابدا. مؤكدا أن “طارق” وصل “عدن” عقب أحداث صنعاء الأخيرة و ظل فيها و غادر صباح الخميس 11 يناير/كانون ثان 2018، على متن طائرة تابعة للتحالف السعودي إلى بلحاف و من هناك سار به موكب عسكري لقوات النخبة إلى عتق.، متوقعا أن يعود “طارق صالح” من شبوة إلى محافظة عدن، كما أشار بن لزرق إلى أن هذه المعلومات حصل عليها من مسئول أمني وصفه بـ”الكبير” بمطار عدن.
 
لكن مصادر أكدت لأخبار الساعة انه تم مشاهدة العميد طارق صالح في محافظة الجوف عقب احداث صنعاء، وهو ما يشير إلى ان العميد طارق صالح قد يكون طاف عدداً من المحافظات، منها محافظات تحت سيطرة الحوثيين انفسهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13199) قراءة

Total time: 0.2039