آخر الأخبار :
فضيحة مدوية لمحمد علي الحوثي من وسط صنعاء (صور) تحت شعار من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين.. جامعة الاتحاد للعلوم والتكنولوجيا تدشن حملة النظافة 12/12 بالعاصمة صنعاء عاجل: شركة النفط بصنعاء تعلن عن تخفيض جديد في سعر البنزين والديزل (السعر الجديد) جوجل تزف نبأً ساراً لكل مستخدمي هواتف أندرويد الجيش يتقدم في جبهة الملاحيط بمحافظة صعدة تقرير سري للأمم المتحدة: صواريخ عُثر عليها باليمن صنعت في إيران سكان صنعاء يشكون من استمرار أزمة الغاز المنزلي وغطرسة "عقال الحارات" اسعار الدولار صباح اليوم الاربعاء في صنعاء وعدن الحوثيون يعقدون اجتماعاً في الحديدة، ويقر دورة ثقافية وقتالية لكافة موظفي المكاتب التنفيذية رسالة موجهة من أولياء دم الطفل القتيل /صلاح طارق صلاح المصري بشأن مزاعم عفوهن عن القاتل /أحمد المرقشي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
اربك الصحفي الجنوبي "فتحي بن لزرق السياسيين اليمنيين حول المكان الذي انتقل إليه العميد طارق صالح بعد احداث صنعاء، اذ ادعى الكثير من السياسيين ان طارق صالح غادر إلى الامارات، وقال آخرون إنه اقام في مأرب.
 
وقال بن لزرق إن "طارق محمد عبد الله صالح” نجل شقيق الرئيس السابق “صالح” لم يصل إلى مدينة عتق، عاصمة محافظة شبوة، قادما من محافظة مأرب.
 
صحفي يربك السياسيين في اليمن بهذه المعلومات الجديدة عن العميد طارق صالح
و أكد ابن لزرق إن طارق صالح لم يكن في محافظة مأرب بالمطلق و لم يصلها ابدا. مؤكدا أن “طارق” وصل “عدن” عقب أحداث صنعاء الأخيرة و ظل فيها و غادر صباح الخميس 11 يناير/كانون ثان 2018، على متن طائرة تابعة للتحالف السعودي إلى بلحاف و من هناك سار به موكب عسكري لقوات النخبة إلى عتق.، متوقعا أن يعود “طارق صالح” من شبوة إلى محافظة عدن، كما أشار بن لزرق إلى أن هذه المعلومات حصل عليها من مسئول أمني وصفه بـ”الكبير” بمطار عدن.
 
لكن مصادر أكدت لأخبار الساعة انه تم مشاهدة العميد طارق صالح في محافظة الجوف عقب احداث صنعاء، وهو ما يشير إلى ان العميد طارق صالح قد يكون طاف عدداً من المحافظات، منها محافظات تحت سيطرة الحوثيين انفسهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19701) قراءة

Total time: 0.2329