آخر الأخبار :
عاجل: السعودية تكشف عن تفاصيل الاتفاق على ميناء ومدينة الحديدة السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى الشيخ سلطان البركاني.. وهذا ما جاء فيها! الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

في هذه الاثناء يشن العديد من الكتاب والصحفيين المحسوبين على عدة جماعات وفئات هجوم عنيف على العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل.

وبدأ الهجوم الصحفي العلماني "مروان الغفوري" وتلاه الكويتي "فهد الشليمي" وهو يدير حساب له على تويتر بنفس الاسم، بالاضافة إلى الناشطة اليمنية توكل كرمان واخواتها (خالد الانسي واتباعهم).

وكشف الصحفي "عباس الضالعي" من خلال حسابه على تويتر، عن ان توكل كرمان التي دعت قبل أيام إلى وقف الحرب على الحوثيين وبدء الحوار معهم هي نفسها اليوم التي فتحتة ساحة بتعز بتمويل قطري إيراني للتحريض ضد طارق وأحمد صالح ليس لشيء إنما خوفا منهم أن يساندو الشعب في القضاء على ما وصفها بمليشا إيران، داعيا ابناء تعز واليمن إلى التبرئ منها.

الجدير بالذكر ان الهجوم على العميد طارق صالح يأتي بعد أول ظهور له، وهجومهم عليه لا لشيء، إلا انه تجاهل ذكر الحوثيين في كلمته القصيرة يوم امس، بحسب رأيهم لكن الحقيقة المرة هي تخوفهم من ان يخطف الاضواء، واعادة تشكيل وحدات الحرس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8010) قراءة

Total time: 0.2213