آخر الأخبار :
السعوديات يبدأن اليوم قيادة السيارات في شوارع المملكة القوات الحكومية اليمنية تسيطر على سلسلة جبال تويلق في رازح بصعدة جماعة الحوثي تتحدث عن قنص اثنين من قادة كتائب اللواء الخامس (الاسماء) وزارة التربية والتعليم تعلن عن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية "علمي - ادبي" تصريحات نارية للناطق الرسمي باسم القوات المشتركة في الحديدة .. ويكشف عن مهام القوات المشتركة معارك ومواجهات عنيفة بالحديدة.. وتقدم للقوات في هذه المناطق وسط الحديدة (تفاصيل) الحوثيون يعلنون دخول قوات خطيرة ذات تكتيك عسكري عالي إلى الحديدة للمشاركة بالحرب (تفاصيل) الحوثيون يختطفون 7 من أكاديميي جامعة صنعاء كانوا في طريقهم إلى عدن لاستلام مرتباتهم (الاسماء) صحيفة إيطالية: ابن سلمان يسعى إلى شراء أحد الأندية الأوروبية فرقة تابعة للحوثيين تباد بالكامل بعد وقوعها في مصيدة بجبهة الحديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

هجوم عنيف على العميد طارق صالح بعد ساعات من اول ظهور له بشبوة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت

في هذه الاثناء يشن العديد من الكتاب والصحفيين المحسوبين على عدة جماعات وفئات هجوم عنيف على العميد طارق محمد عبدالله صالح نجل شقيق الرئيس الراحل.

وبدأ الهجوم الصحفي العلماني "مروان الغفوري" وتلاه الكويتي "فهد الشليمي" وهو يدير حساب له على تويتر بنفس الاسم، بالاضافة إلى الناشطة اليمنية توكل كرمان واخواتها (خالد الانسي واتباعهم).

وكشف الصحفي "عباس الضالعي" من خلال حسابه على تويتر، عن ان توكل كرمان التي دعت قبل أيام إلى وقف الحرب على الحوثيين وبدء الحوار معهم هي نفسها اليوم التي فتحتة ساحة بتعز بتمويل قطري إيراني للتحريض ضد طارق وأحمد صالح ليس لشيء إنما خوفا منهم أن يساندو الشعب في القضاء على ما وصفها بمليشا إيران، داعيا ابناء تعز واليمن إلى التبرئ منها.

الجدير بالذكر ان الهجوم على العميد طارق صالح يأتي بعد أول ظهور له، وهجومهم عليه لا لشيء، إلا انه تجاهل ذكر الحوثيين في كلمته القصيرة يوم امس، بحسب رأيهم لكن الحقيقة المرة هي تخوفهم من ان يخطف الاضواء، واعادة تشكيل وحدات الحرس.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7723) قراءة

Total time: 0.224