آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن: ناطق ”الانفصال” يدعو إلى ”الوحدة”..!!

اليمن: ناطق ”الانفصال” يدعو إلى ”الوحدة”..!!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
 
 دعا الناطق باسم المجلس الانتقالي الانفصالي في جنوب اليمن، سالم ثابت العولقي، الجنوبيين للاتحاد فيما بينهم.
 
 
وقال العولقي ان الجنوبيين يحتاجون لوحدة صف حقيقية اليوم في وجه المخاطر التي يواجهونها.
 
واضاف قائلا:"المرحلة التي تمر بها قضية شعبنا الوطنية العادلة مرحلة دقيقة وحساسة، وتقتضي مزيداً من الوعي والثبات، وقراءة المشهد قراءة موضوعية، تنطلق من جوهر القضية وتحولات اللحظة.
 
وتابع: "يقع على عاتق كل جنوبي تحصين الجبهة الداخلية، وإفشال محاولات جر الجنوب إلى مربع الجدل العبثي، وتحويل الخطاب والخلاف إلى جنوبي-جنوبي وهو ما تسعى إليه القوى المتربصة بالجنوب."
 
 
 
وأكد بالقول: "ستفشل تلك القوى مثلما فشلت خلال أكثر من عشرين عاماً والرهان على الإرادة الجنوبية التي تستمد قوتها من وعيها الحقيقي بعدالة قضيتها، ومن وفائها للهدف الذي ارتقى في سبيله الشهداء الأبرار."
 
 
 
واختتم العولقي تصريحه، قائلا: "ضعوا الجنوب في حدقات عيونكم، حافظوا على بعضكم البعض، حصنوا أنفسكم من الإشاعة، وواجهوا مكائد ومخططات الخصوم، بالوعي ووحدة الصف، والفاعلية السياسية.. وحتما سنعبر المحيط."
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2306