آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة "اليمن اليوم" تكشف عن مفاجاة ستنهي حلم ايران في اليمن خلال ايام

صحيفة "اليمن اليوم" تكشف عن مفاجاة ستنهي حلم ايران في اليمن خلال ايام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت صحيفة  اليمن اليوم الجمعة التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح عن مفاجأة تزلزل قوات الحوثي في الايام القليلة المقبلة.
 
  وقالت الصحيفة في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر ترقبوا.. أيام فقط ويستشهدون مفاجأة تزلزل قوات  الحوثي وسينهي حلم ملالي طهران في اليمن.
   
من جانبه قال الضابط في الحرس الجمهوري اكرم حجر: ان افراد الحرس الجمهوري يجري ترتيب صفوفهم من جديد ولكن هذه المرة ستكون صاعقة سريعة ونهائية وستشفي صدور الملايين"
  
ياتي ذلك في الوقت الذي ظهر فيه نجل الرئيس صالح العميد طارق محمد عبدالله صالح في محافظة شبوة وهو يقدم العزاء في استشهاد عارف الزوكا الامين العام لحزب المؤتمر، وذلك في أول ظهور علني له بعد تواتر أنباء عن مقتله
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10758) قراءة

Total time: 0.2237