آخر الأخبار :
الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صحيفة "اليمن اليوم" تكشف عن مفاجاة ستنهي حلم ايران في اليمن خلال ايام

صحيفة "اليمن اليوم" تكشف عن مفاجاة ستنهي حلم ايران في اليمن خلال ايام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت صحيفة  اليمن اليوم الجمعة التابعة للرئيس السابق علي عبدالله صالح عن مفاجأة تزلزل قوات الحوثي في الايام القليلة المقبلة.
 
  وقالت الصحيفة في تغريدة لها عبر حسابها على تويتر ترقبوا.. أيام فقط ويستشهدون مفاجأة تزلزل قوات  الحوثي وسينهي حلم ملالي طهران في اليمن.
   
من جانبه قال الضابط في الحرس الجمهوري اكرم حجر: ان افراد الحرس الجمهوري يجري ترتيب صفوفهم من جديد ولكن هذه المرة ستكون صاعقة سريعة ونهائية وستشفي صدور الملايين"
  
ياتي ذلك في الوقت الذي ظهر فيه نجل الرئيس صالح العميد طارق محمد عبدالله صالح في محافظة شبوة وهو يقدم العزاء في استشهاد عارف الزوكا الامين العام لحزب المؤتمر، وذلك في أول ظهور علني له بعد تواتر أنباء عن مقتله
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10876) قراءة

Total time: 0.2321