آخر الأخبار :
الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طفلة يمنية لم تتجاوز الـ12 عاما من محافظة عمران تنتحر.. والسبب 500 ريال يمني ؟!

طفلة يمنية لم تتجاوز الـ12 عاما من محافظة عمران  تنتحر.. والسبب 500 ريال يمني ؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 في حادثة مؤلمة،أقدمت طفلة في محافظة عمران على الانتحار شنقا بسبب عدم قدرتها دفع مبلغ مالي لمدرستها.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست"، إن الطفلة بسمة بكر السنحاني البالغة من العمر 12 سنة أقدمت على شنق نفسها في منزلهم أمس الخميس بمنطقة الجنات شمالي مدينة عمران.
 
وذكرت المصادر "أن سبب انتحار الطفلة كان عدم قدرتها على توفير مبلغ مالي وقدره 500 ريال يمني (أي ما يعادل دولاراً واحداً وبضعة سنتات فقط)، كرسوم طبع الامتحانات و500 ريال للمعلمين ونتيجة الفقر المدقع للأسرة تعرضت الطفلة قبل الانتحار لعنف جسدي من اخيها الاكبر،والذي ضربها ضرباً مبرح لرفضها الذهاب للمدرسة دون المبلغ المحدد عليها من المدرسة".
 
وأضافت المصادر أن ذلك جعلها تقدم على إغلاق أحد الغرف بمنزلهم دون علم أسرتها وعلى حين غفلة وأقدمت على الانتحار، بشنق نفسها"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4336