آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

طفلة يمنية لم تتجاوز الـ12 عاما من محافظة عمران تنتحر.. والسبب 500 ريال يمني ؟!

طفلة يمنية لم تتجاوز الـ12 عاما من محافظة عمران  تنتحر.. والسبب 500 ريال يمني ؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
 
 
 
 
 في حادثة مؤلمة،أقدمت طفلة في محافظة عمران على الانتحار شنقا بسبب عدم قدرتها دفع مبلغ مالي لمدرستها.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست"، إن الطفلة بسمة بكر السنحاني البالغة من العمر 12 سنة أقدمت على شنق نفسها في منزلهم أمس الخميس بمنطقة الجنات شمالي مدينة عمران.
 
وذكرت المصادر "أن سبب انتحار الطفلة كان عدم قدرتها على توفير مبلغ مالي وقدره 500 ريال يمني (أي ما يعادل دولاراً واحداً وبضعة سنتات فقط)، كرسوم طبع الامتحانات و500 ريال للمعلمين ونتيجة الفقر المدقع للأسرة تعرضت الطفلة قبل الانتحار لعنف جسدي من اخيها الاكبر،والذي ضربها ضرباً مبرح لرفضها الذهاب للمدرسة دون المبلغ المحدد عليها من المدرسة".
 
وأضافت المصادر أن ذلك جعلها تقدم على إغلاق أحد الغرف بمنزلهم دون علم أسرتها وعلى حين غفلة وأقدمت على الانتحار، بشنق نفسها"
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273