آخر الأخبار :
الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة العاهل السعودي يفتتح القمة الخليجية بالرياض.. وهذه اسماء رؤساء الوفود!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن، اليوم السبت، مع نظيره الأمريكي، ريكس تيلرسون، الوضع في سوريا والحرب في اليمن.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، إنه بحث مع نظيره السعودي الوضع في سوريا واليمن، والشراكة بين البلدين الحليفين، والعمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتطرف، ومجمل الأوضاع في المنطقة والعالم.

وكان تيلرسون قد أعلن عشية لقائه الجبير: "من الواضح أن هناك العديد من القضايا الهامة التي سنناقشها، في المنطقة التي نعمل فيها معا، بدءا من الأزمة في سوريا والصراع اليمني واستقرار المنطقة باسرها،  وعلى نطاق واسع تعاوننا في مكافحة الإرهاب حيث لدينا شراكة ممتازة".

Total time: 0.6744