آخر الأخبار :
عاجل: العميد طارق صالح يبعث برسالة الى نجله ( عفاش) ويكشف مصيره جميح يكشف عن رد (محرج) لولد الشيخ من الرئيس هادي بعد ان طلب منه بدء مفاوضات مع الحوثيين عاجل: الحوثيون يعلنون اطلاق صاروخ بالستي على مدينة سعودية والسعودية ترد ؟ طبيب عربي يهتك عرض آسيوية على مرأى من صديقه في دبي مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير) بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع عــــــاجل: بن دغر يهدد.. ويطلق ناقوس الخطر رسالة من روحاني إلى قطر: معكم في السراء والضراء الحكومة اليمنية هذا ما يحتاج إليه الاقتصاد اليمني من اجل وقف نزيف الريال أمام الدولار شاهد 7 صور للعرض العسكري المهيب لألوية الحماية الرئاسية اليوم في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 3 أيام مضت

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن، اليوم السبت، مع نظيره الأمريكي، ريكس تيلرسون، الوضع في سوريا والحرب في اليمن.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، إنه بحث مع نظيره السعودي الوضع في سوريا واليمن، والشراكة بين البلدين الحليفين، والعمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتطرف، ومجمل الأوضاع في المنطقة والعالم.

وكان تيلرسون قد أعلن عشية لقائه الجبير: "من الواضح أن هناك العديد من القضايا الهامة التي سنناقشها، في المنطقة التي نعمل فيها معا، بدءا من الأزمة في سوريا والصراع اليمني واستقرار المنطقة باسرها،  وعلى نطاق واسع تعاوننا في مكافحة الإرهاب حيث لدينا شراكة ممتازة".

Total time: 0.2264