آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

السعودية وأمريكا يبحثان اليوم مسألة انهاء الحرب في اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

بحث وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، بمقر وزارة الخارجية الأمريكية في واشنطن، اليوم السبت، مع نظيره الأمريكي، ريكس تيلرسون، الوضع في سوريا والحرب في اليمن.

وقال وزير الخارجية الأمريكي، إنه بحث مع نظيره السعودي الوضع في سوريا واليمن، والشراكة بين البلدين الحليفين، والعمل المشترك في مكافحة الإرهاب والتطرف، ومجمل الأوضاع في المنطقة والعالم.

وكان تيلرسون قد أعلن عشية لقائه الجبير: "من الواضح أن هناك العديد من القضايا الهامة التي سنناقشها، في المنطقة التي نعمل فيها معا، بدءا من الأزمة في سوريا والصراع اليمني واستقرار المنطقة باسرها،  وعلى نطاق واسع تعاوننا في مكافحة الإرهاب حيث لدينا شراكة ممتازة".

Total time: 0.2135