آخر الأخبار :
بعد تحرير مطار الحديدة.. القوات المشتركة تسيطر على خط صنعاء الحديدة..وهذا ما حدث! بالاسم والصورة.. الحوثيون يعترفون بمقتل ضابط حوثي كبير ومجموعة من اتباعه بالحديدة وزارة داخلية الحوثيين بصنعاء تتناقض وتفضل نفسها في بيان مقتل الشاب وليد فاضل اول صورة تجمع العميد طارق مع القوة الإماراتية بعد بتحرير مطار الحديدة مسؤول سعودي بشركة ارامكو يتحدث عن الصاروخ الحوثي الذي استهدف الشركة في منطقة عسير جنوب المملكة إقالة رئيس هيئة الترفيه في السعودية "عقب عرض لاعبات سيرك بالرياض" تصريحات عاجلة من قائد قوات التحالف بالساحل الغربي عن معارك اليوم بالحديدة وخسائر الحوثيين ويكشف ماذا حدث اليوم حسن زيد يصرح بتصريح خطير تزامنا مع مجريات الاحداث فيما يحدث بمحافظة الحديدة اكثر من 15 قتيل حوثي من أبناء مديرية مسور محافظة عمران في الحديدة خلال يومي الاثنين والثلاثاء (اسماء) سقوط مطار الحديدة بالكامل بأدي قوات المقاومة المشتركة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
سقط 15 من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بين قتيل وجريح بمواجهات دارت جنوب غربي البلاد، اليوم السبت، مع قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف "عربي إسلامي" تقوده السعودية.
 
 وقال موقع "26 سبتمبرنت" التابع للجيش اليمني، إن الجيش "استهدف تجمعا لمسلحي "أنصار الله" في محيط مدرسة محمد علي عثمان شرق مدينة تعز جنوب غربي اليمن، ما أسفر عن مصرع القيادي ابراهيم الحاكم و3 من مرافقيه".
وأضاف أن ثلاثة من مسلحي "أنصار الله" قتلوا خلال صد الجيش اليمني محاولة تسلل للجماعة إلى مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة قهبان في عزلة اليمن بمديرية مقبنة.
 
إلى ذلك، شهدت منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم مواجهات بين قوات الرئيس هادي والحوثيين خلفت قتيلين و6 جرحى من مسلحي "أنصار الله".
 
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك"، إن مسلحي "أنصار الله" نفذوا هجوما على مواقع لقوات الرئيس هادي شمال منطقة يختل في مديرية المخا، خلف قتلى وجرحى وأعطبت خلاله 7 آليات ومدرعات للجيش اليمني.
 
ويشهد اليمن منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي إسلامي تقوده السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 عملية عسكرية لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2392