آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

مقتل وإصابة 15 من "الحوثيين " بمواجهات مع "قوات هادي" جنوب غربي اليمن بينهم القيادي الحاكم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
سقط 15 من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) بين قتيل وجريح بمواجهات دارت جنوب غربي البلاد، اليوم السبت، مع قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف "عربي إسلامي" تقوده السعودية.
 
 وقال موقع "26 سبتمبرنت" التابع للجيش اليمني، إن الجيش "استهدف تجمعا لمسلحي "أنصار الله" في محيط مدرسة محمد علي عثمان شرق مدينة تعز جنوب غربي اليمن، ما أسفر عن مصرع القيادي ابراهيم الحاكم و3 من مرافقيه".
وأضاف أن ثلاثة من مسلحي "أنصار الله" قتلوا خلال صد الجيش اليمني محاولة تسلل للجماعة إلى مواقع لقوات الرئيس هادي في منطقة قهبان في عزلة اليمن بمديرية مقبنة.
 
إلى ذلك، شهدت منطقة الشقب في مديرية صبر الموادم مواجهات بين قوات الرئيس هادي والحوثيين خلفت قتيلين و6 جرحى من مسلحي "أنصار الله".
 
في الأثناء، قال مصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لوكالة "سبوتنيك"، إن مسلحي "أنصار الله" نفذوا هجوما على مواقع لقوات الرئيس هادي شمال منطقة يختل في مديرية المخا، خلف قتلى وجرحى وأعطبت خلاله 7 آليات ومدرعات للجيش اليمني.
 
ويشهد اليمن منذ عام 2014 نزاعا مسلحا بين القوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، التي بدأ تحالف عربي إسلامي تقوده السعودية منذ 26 آذار/مارس 2015 عملية عسكرية لدعمها، وبين جماعة "أنصار الله" والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2264