آخر الأخبار :
مقتل قائد لواء في جبهة ناطع بالبيضاء (الاسم + الصورة) شاهد فيديو: الغام زرعها الحوثيون في اماكن حساسة لو انفجرت كانت ستفعل كارثة .. وكيف تم استخراجها عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
شن نبيل الصوفي الصحفي في قناة اليمن اليوم أعنف هجوم على أحمد الشلفي مراسل الجزيرة سابقا.
 
وقال الصوفي في تغريدة له على تويتر بأن الشلفي لم يكن شيئا لولاه لما وجد عملا بعد أن عينه محررا ثقافيا في صحيفة الصحوة التابعة لحزب الإصلاح في التسعينيات.
 
وذكر الصوفي الشلفي قائلا: "اكيد تذكر نزهتنا وجمال انعم، حين قال لي جمال: ارسل هذا الرجل البدين ليأتي لنا بالماء".
 
وأضاف الصوفي مخاطبا الشلفي: "‏ايها الرجل البدين.. لولاي لما وجدت عملا.طلعت من تعز تائها مطأطئ الرأس.. دعيتك انا وعينتك محررا ثقافيا للصحوة.وفي الحقيقة انت تسوى محرر ثقافي، اكثر من كذا ما انت لها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4045