آخر الأخبار :
حقيقة وفاة الرئيس علي سالم البيض السعودية تتيح للأجنبيات العمل في مهن المواطنين بشرط اول تعليق لــ محمد علي الحوثي على إيداع السعودية مبلغ 2 مليار دولار "شاهد التفاصيل والقصة الكاملة لطريقة اغتيال الحوثيين للناشطة المؤتمرية القاضية «وداد حسين» بصنعاء (صور) هل تريد حياة جنسية أفضل؟ أقلع عن هذه العادة جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء مَقْتَل الداعية السعودي «عبدالعزيز التويجري» بقرية وثنية فِي غرب إفريقيا (تفاصيل) العثور على جثة مسؤول التحريات في إدارة أمن محافظة عدن اخبار الساعة يكشف سعر الدولار بصنعاء بعد انخفاضه بشكل مفاجئ بسبب الوديعة السعودية أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

الصوفي يشن هجوم على الشلفي .. شاهد بماذا عايره؟

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 13-01-2018    | منذ: 4 أيام مضت
شن نبيل الصوفي الصحفي في قناة اليمن اليوم أعنف هجوم على أحمد الشلفي مراسل الجزيرة سابقا.
 
وقال الصوفي في تغريدة له على تويتر بأن الشلفي لم يكن شيئا لولاه لما وجد عملا بعد أن عينه محررا ثقافيا في صحيفة الصحوة التابعة لحزب الإصلاح في التسعينيات.
 
وذكر الصوفي الشلفي قائلا: "اكيد تذكر نزهتنا وجمال انعم، حين قال لي جمال: ارسل هذا الرجل البدين ليأتي لنا بالماء".
 
وأضاف الصوفي مخاطبا الشلفي: "‏ايها الرجل البدين.. لولاي لما وجدت عملا.طلعت من تعز تائها مطأطئ الرأس.. دعيتك انا وعينتك محررا ثقافيا للصحوة.وفي الحقيقة انت تسوى محرر ثقافي، اكثر من كذا ما انت لها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3368