آخر الأخبار :
الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

مغادرة قيادي بارز في حزب الاصلاح على متن طائرة خاصة من عدن صوب الامارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت مصادر، عن مغادرة قيادي كبير في حزب الاصلاح ، صباح السبت 13 يناير/كانون ثان 2018، صوب العاصمة الاماراتية ابوظبي في زيارة خاصة .
 
و قالت المصادر لصحيفة “عدن الغد”، ان عبدالله الاكوع، وهو قيادي بارز في حزب الاصلاح ويشغل وزيرا للكهرباء في حكومة هادي غادر على متن طائرة خاصة اقلعت من مطار عدن صوب ابوظبي مرورا بقاعدة اماراتية في اريتريا.
 
و أشارت المصادر، الى ان الزيارة خاصة ولم يعلن عنها ويعتقد ان الاكوع غادر وهو يحمل رسائل سياسية من حزب الاصلاح ومن المتوقع ان يعرضها على القيادة الاماراتية .
 
ويشغل الاكوع منصب رئيساً لشعبة العلاقات الخارجية بالآمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4124