آخر الأخبار :
حادث مروري مروع يودي بحياة داعية اسلامي يمني شهير .. الإسم + صورة الكشف عن شرط الحوثيين للإفراج عن أبناء صالح... وأحدهم إصابته شديدة الزياني يعود إلى الواجهة من جديد بتصريحات جديدة عن جماعة الحوثي (تفاصيل) شاهد فيديو.. لحظة اطلاق النار على عناصر الحرس الثوري الإيراني اثناء استعراضهم العسكري بالأحواز تعرف على الخطر الذي يهدد الاقتصاد اليمني مع تسارع انهيار العملة الوطنية أزمة مشتقات نفطية في لحج وحضرموت رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هو القائد الثالث الذي تم الإفراج عنه إلى جانب جليدان والمشرقي؟

من هو القائد الثالث الذي تم الإفراج عنه إلى جانب جليدان والمشرقي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

كشفت مصادر اخبار الساعة ان جماعة الحوثي افرجت عن عن ثلاثة من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام، إثر جهود من الشيخ صادق امين ابو راس، والشيخ يحيى الراعي.

وبحسب مصادر اخبار الساعة فإنه تم الافراج عن ثلاثة قيادات هم: الشيخ جليدان وزير الاتصالات وعضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر والشيخ مبخوت المشرقي وأما الثالث فهو العميد عبدالله قيران.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181