آخر الأخبار :
بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجادلة على الهواء مباشرة بين السياسي «علي البخيتي» والكويتي «فهد الشليمي» .. شاهد كيف أحرجه!

مجادلة على الهواء مباشرة بين السياسي «علي البخيتي» والكويتي «فهد الشليمي» .. شاهد كيف أحرجه!

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
قصف السياسي اليمني "علي البخيتي" جبهة الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" على الهواء مباشرة، وذلك بعد ان اظهره انه جاهل بالملف اليمني ولا يفقه منه شيء، وان ما يجيده هو النهيق والنعيق فقط.
 
وسأل البخيتي على الهواء مباشرة الشليمي عدة اسألة منها اسماء اربعة احزاب يمنية إذا كان يفهم بالملف اليمني، وهو ما استشاط الشليمي غضباً ليقول له لو فيك مرجلة روح صنعاء، وظل يرددها عدة دقائق.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12014) قراءة

Total time: 0.2443