آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اليمن : هذا هو المكان الذي يجري فيه حاليا لاستقبال قوات طارق عفاش بالجنوب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نشر الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق رئيس تحرير هنا عدن منشورا رصده "اخبار الساعة" تحدث فيه عن المكان الذي يجري تجهيزه حاليا لاستقبال قوات الحرس الجمهوري والعسكريين التابعين للعميد طارق محمد صالح .
"اخبار الساعة" يعيد مانشر بن لزرق قائلا:-

ابلغني ضابط رفيع بقاعدة العند العسكرية ان ضباط من الحرس الجمهوري تجولوا عصر اليوم الاثنين داخل قاعدة العند العسكرية بهدف رفع تصور بخصوص الاماكن والتجهيزات التي ستقام تمهيدا لتجميع قوات الحرس الجمهوري داخل القاعدة الجوية لاحقا.
قال الضابط ان كل الضباط الذين زاروا القاعدة وتجولوا فيها يتبعون شخصيا "طارق محمد صالح" ومن المتوقع ان تتم عملية استدعاء قوات الحرس الجمهوري الى القاعدة الجوية خلال اسابيع.

#فتحي_بن_لزرق
15-يناير-2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8925) قراءة

Total time: 0.1196