آخر الأخبار :
في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مالية صنعاء تكشف إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها

مالية صنعاء تكشف إجراءات صرف نصف راتب لموظفي الدولة والجهات التي ستبدأ بالصرف لها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال عبد السلام المحطوري وكيل وزارة المالية بحكومة الانقاذ، إن وزارته مستمرة في الاجراءات الخاصة بصرف نصف راتب لكل موظفي الدولة.
 
و أكد أن عملية الصرف تتم على شكل دفعات تشمل كل دفعة عدد من الجهات الحكومية.
 
و أوضح أن وزارة المالية أبلغت البنك المركزي بالبدء بصرف نصف مرتب للمجموعة الأولى من الجهات الحكومية و التي تشمل وزارات التربية و التعليم و الدفاع و الداخلية و الأجهزة الأمنية و المصالح الإيرادية. مؤكدا أن هذه الجهات استكملت إجراءات إبلاغ البنك المركزي بالصرف لها.
 
و إشار المحطوري إلى أنه سيتم استكمال إجراءات الصرف لباقي مؤسسات الدولة على شكل دفعات بعد الانتهاء من الصرف للجهات المذكورة أعلاه مراعاة للظروف المالية الصعبة و شحة موارد الموازنة العامة 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6227) قراءة

Total time: 0.1384