آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مستشار رئيس الوزراء اليمني: "معركة صنعاء" تنطلق قريبا

مستشار رئيس الوزراء اليمني: "معركة صنعاء" تنطلق قريبا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال سام الغباري، مستشار رئيس الوزراء اليمني، إن الحسم العسكري هو الحل، مضيفا: "يوجد توحد في المواقف ضد "الحوثيين".
 
اليمن بين رحمة التسوية وسياسة الأرض المحروقة
وتابع الغباري، في مقابلة مع برنامج "البعد الآخر" الذي يذاع على أثير راديو "سبوتنيك"، اليوم الثلاثاء: "هناك إجماع واضح ضد الحوثيين، مشيرا إلى أنهم أصبحوا في مواجهة مع الشعب اليمني بكافة أطيافه، خاصة بعد مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح على أيديهم.
وقال مستشار رئيس الوزراء اليمني: "أصبح هناك إجماعا واضحا إقليميا ودوليا على ضرورة الحسم العسكري"، مشيرا إلى أن هذا الأمر أكده الرئيس عبد ربه منصور هادي في اجتماعه مع سفراء الدول الثماني عشرة الداعمة للتسوية في اليمن".
 
وذكر الغباري: "هناك مجموعة من القرارات السياسية التي حالت دون التقدم نحو صنعاء"، مضيفا: "لكن بعد أن أصبح الغطاء السياسي الذي كان يوفره حزب المؤتمر الشعبي العام للحوثيين (أنصار الله) ممزقا، فإن الحل العسكري هو المسار الوحيد".
 
واستطرد: "كيف لجماعة قتلت شريكها أن تجلس في مفاوضات السلام".
 
وأشار مستشار رئيس الوزراء اليمني إلى أن "معركة صنعاء" ستنطلق قريبا، رافضا الإفصاح عن المدى الزمني لبدء المعركة مؤكدا ثقته في تحقيق النصر في هذه المعركة، اعتمادا على دور الثورة اليمنية في الداخل في مواجهة الإمداد العسكري للحوثيين".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1079