آخر الأخبار :
صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي السودانيون يواصلون اعتصامهم خارج مقر وزارة الدفاع بالخرطوم الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تابعة للتحالف في محافظة صعدة (صور من لحظة استهدافها الى سقوطها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح، من ثورة الجياع، وذلك عقب الانهيار المريع لسعر صرف الريال اليمني، وانعكاس ذلك في ارتفاع قياسي لجميع اسعار السلع خاصة الاساسية.
 
وقال بحاح في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، ان "القرارات الاقتصادية الهوجاء نتائجها كارثية ، فالاقتصاد علم ، بقدر ما تكون معطياته سليمه تكون نتائجه أسلم".
 
واضاف " ثورة الجياع تقترب وأثرها سيطال عموم المنطقة إنسانيا وأمنيا".
 
بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112