آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
حذر نائب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء السابق خالد محفوظ بحاح، من ثورة الجياع، وذلك عقب الانهيار المريع لسعر صرف الريال اليمني، وانعكاس ذلك في ارتفاع قياسي لجميع اسعار السلع خاصة الاساسية.
 
وقال بحاح في تغريدة على صفحته بموقع "تويتر"، ان "القرارات الاقتصادية الهوجاء نتائجها كارثية ، فالاقتصاد علم ، بقدر ما تكون معطياته سليمه تكون نتائجه أسلم".
 
واضاف " ثورة الجياع تقترب وأثرها سيطال عموم المنطقة إنسانيا وأمنيا".
 
بحاح يوجة نقد حاد الى حكومة بن دغر ويحذر من ثورة الجياع  
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942