آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف مواطنون لاخبار الساعة ما حدث صباح اليوم في العاصمة صنعاء.
 
وقال المواطنون لأخبار الساعة انهم شاهدوا لوحات على عدد من أبواب المدارس مكتوب عليها "الحملة الوطنية للتجنيد" وان هناك حملة للحوثيين لتجنيد طلاب المدارس.
 
وقال إن عدد من قيادات جماعة الحوثي نزلت بنفسها إلى عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد الموشكي في جولة المصباحي بالقرب من السبعين وعدد من المدارس الاخرى، من أجل تجنيد الطلاب.
 
وكشف المواطنون ان جماعة الحوثي تقوم بإجبار الطلاب على التجنيد والمشاركة بالقتال إلى جانبهم، داعين المنظمات الانسانية والدولية والمواطنين إلى استنكار تصرفات الحوثيين باجبار الطلاب على المشاركة في القتال، والتنديد بتلك التصرفات.
 
وبحسب المواطنين فإن الحوثيين يقومون بحملة تجنيد واسعة عبر عقال الحارات وفي المساجد والمدارس، لرفد جبهاتهم بعد نقص مقاتليهم وانسحاب كثير من المقاتلين من الجبهات بعد انقلابهم الاخير على الرئيس الراحل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19254) قراءة

Total time: 0.2113