آخر الأخبار :
سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري» صدور حكم من المحكمة على قاتل مستشار وزير الدفاع اليمني في مصر والده يطالب بالتحقيق... خطأ طبي يتسبب في سقوط يد طفل من جسده ووفاته بالسعودية السفير «أحمد علي عبدالله صالح» يجري إتصال هاتفي بأحد اعضاء مجلس النواب .. وهذا ما قاله! سوني تكشف مواصفات «بلاي ستيشن 5» إليكم اسباب الهبوط..الدولار يهبط في صنعاء (اسعار الصرف مساء الأربعاء 17 ابريل 2019م بصنعاء وعدن) اخبار الساعة ينشر كشوفات توزيع البترول لامانة العاصمة صنعاء ليوم غد الخميس 18 ابريل 2019م ماذا حدث في صنعاء صباح اليوم؟ (خطير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف مواطنون لاخبار الساعة ما حدث صباح اليوم في العاصمة صنعاء.
 
وقال المواطنون لأخبار الساعة انهم شاهدوا لوحات على عدد من أبواب المدارس مكتوب عليها "الحملة الوطنية للتجنيد" وان هناك حملة للحوثيين لتجنيد طلاب المدارس.
 
وقال إن عدد من قيادات جماعة الحوثي نزلت بنفسها إلى عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد الموشكي في جولة المصباحي بالقرب من السبعين وعدد من المدارس الاخرى، من أجل تجنيد الطلاب.
 
وكشف المواطنون ان جماعة الحوثي تقوم بإجبار الطلاب على التجنيد والمشاركة بالقتال إلى جانبهم، داعين المنظمات الانسانية والدولية والمواطنين إلى استنكار تصرفات الحوثيين باجبار الطلاب على المشاركة في القتال، والتنديد بتلك التصرفات.
 
وبحسب المواطنين فإن الحوثيين يقومون بحملة تجنيد واسعة عبر عقال الحارات وفي المساجد والمدارس، لرفد جبهاتهم بعد نقص مقاتليهم وانسحاب كثير من المقاتلين من الجبهات بعد انقلابهم الاخير على الرئيس الراحل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20087) قراءة

Total time: 0.1432