آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشف مواطنون لاخبار الساعة ما حدث صباح اليوم في العاصمة صنعاء.
 
وقال المواطنون لأخبار الساعة انهم شاهدوا لوحات على عدد من أبواب المدارس مكتوب عليها "الحملة الوطنية للتجنيد" وان هناك حملة للحوثيين لتجنيد طلاب المدارس.
 
وقال إن عدد من قيادات جماعة الحوثي نزلت بنفسها إلى عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد الموشكي في جولة المصباحي بالقرب من السبعين وعدد من المدارس الاخرى، من أجل تجنيد الطلاب.
 
وكشف المواطنون ان جماعة الحوثي تقوم بإجبار الطلاب على التجنيد والمشاركة بالقتال إلى جانبهم، داعين المنظمات الانسانية والدولية والمواطنين إلى استنكار تصرفات الحوثيين باجبار الطلاب على المشاركة في القتال، والتنديد بتلك التصرفات.
 
وبحسب المواطنين فإن الحوثيين يقومون بحملة تجنيد واسعة عبر عقال الحارات وفي المساجد والمدارس، لرفد جبهاتهم بعد نقص مقاتليهم وانسحاب كثير من المقاتلين من الجبهات بعد انقلابهم الاخير على الرئيس الراحل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20014) قراءة

Total time: 0.1191