آخر الأخبار :
الداخلية السعودية تكرم رجال المرور أصحاب واقعة "دق على عمتك" هاني بن بريك يفاجئ الجميع ويتوعد الرئيس هادي: سنرى مَن سيحاكم مَن! بعد قرار الملك سلمان الأخير... ترامب يبعث "رسالة تعزية" الرئيس هادي يحيل قائدين إلى القضاء على خلفية اعتداء على طلاب الحوثيون يصرفون مرتبات أمن عدن ..تفاصيل بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

مواطنون يكشفون لاخبار الساعة ما حدث اليوم في العاصمة صنعاء صباح اليوم (خطير)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 16-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف مواطنون لاخبار الساعة ما حدث صباح اليوم في العاصمة صنعاء.
 
وقال المواطنون لأخبار الساعة انهم شاهدوا لوحات على عدد من أبواب المدارس مكتوب عليها "الحملة الوطنية للتجنيد" وان هناك حملة للحوثيين لتجنيد طلاب المدارس.
 
وقال إن عدد من قيادات جماعة الحوثي نزلت بنفسها إلى عدد من المدارس منها مدرسة الشهيد الموشكي في جولة المصباحي بالقرب من السبعين وعدد من المدارس الاخرى، من أجل تجنيد الطلاب.
 
وكشف المواطنون ان جماعة الحوثي تقوم بإجبار الطلاب على التجنيد والمشاركة بالقتال إلى جانبهم، داعين المنظمات الانسانية والدولية والمواطنين إلى استنكار تصرفات الحوثيين باجبار الطلاب على المشاركة في القتال، والتنديد بتلك التصرفات.
 
وبحسب المواطنين فإن الحوثيين يقومون بحملة تجنيد واسعة عبر عقال الحارات وفي المساجد والمدارس، لرفد جبهاتهم بعد نقص مقاتليهم وانسحاب كثير من المقاتلين من الجبهات بعد انقلابهم الاخير على الرئيس الراحل صالح.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19743) قراءة

Total time: 0.223