آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي لهادي يفتح جبهة جديدة في صنعاء في هذه المديرية

الجيش الموالي لهادي يفتح جبهة جديدة في صنعاء في هذه المديرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أكد عضو رئاسة مقاومة صنعاء عبدالكريم ثعيل أمس (الثلاثاء)، عزم الجيش الوطني فتح جبهة في مديرية بني ضبيان بصنعاء نظراً إلى موقعها بين 4 محافظات يمنية. 
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن ثعيل إن الرئيس عبدربه منصور هادي كلف محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف بسرعة فتح جبهة مديرية بني ضبيان، التي ستكون المنفذ إلى محافظة ذمار والبيضاء، مع تعزيز جبهة منطقة حباب في صرواح في مأرب لتطويق صنعاء من اتجاهات عدة في إطار مساعي الحكومة الشرعية دعم قبائل خولان، التي تشهد مناطقها توتراً مع ميليشيا الحوثي.


وذكر عضو المقاومة أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي أصدر تعليمات لميليشياته بنزع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي بحوزة القبائل اليمنية في طوق صنعاء، موضحا أن تلك الخطوة تمهد لنزع السلاح الشخصي لأفراد القبائل خوفاً من تأييدها للشرعية. 
ولفت ثعيل إلى أن الحوثيين ميليشيا إرهابية تمارس كل صنوف الجرائم ضد الشعب اليمني، ولم تعد تثق في مواقف القبائل وتريد تجريدها من كل شيء، مشيرا إلى أن الميليشيا عمدت أخيرا إلى فرض التجنيد الإجباري على كل عائلة يمنية، لتقديم أحد أفرادها ما لم تدفع مبلغ 200 ألف ريال يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6968) قراءة

Total time: 0.0904