آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الموالي لهادي يفتح جبهة جديدة في صنعاء في هذه المديرية

الجيش الموالي لهادي يفتح جبهة جديدة في صنعاء في هذه المديرية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أكد عضو رئاسة مقاومة صنعاء عبدالكريم ثعيل أمس (الثلاثاء)، عزم الجيش الوطني فتح جبهة في مديرية بني ضبيان بصنعاء نظراً إلى موقعها بين 4 محافظات يمنية. 
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن ثعيل إن الرئيس عبدربه منصور هادي كلف محافظ صنعاء اللواء عبدالقوي شريف بسرعة فتح جبهة مديرية بني ضبيان، التي ستكون المنفذ إلى محافظة ذمار والبيضاء، مع تعزيز جبهة منطقة حباب في صرواح في مأرب لتطويق صنعاء من اتجاهات عدة في إطار مساعي الحكومة الشرعية دعم قبائل خولان، التي تشهد مناطقها توتراً مع ميليشيا الحوثي.


وذكر عضو المقاومة أن زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي أصدر تعليمات لميليشياته بنزع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة التي بحوزة القبائل اليمنية في طوق صنعاء، موضحا أن تلك الخطوة تمهد لنزع السلاح الشخصي لأفراد القبائل خوفاً من تأييدها للشرعية. 
ولفت ثعيل إلى أن الحوثيين ميليشيا إرهابية تمارس كل صنوف الجرائم ضد الشعب اليمني، ولم تعد تثق في مواقف القبائل وتريد تجريدها من كل شيء، مشيرا إلى أن الميليشيا عمدت أخيرا إلى فرض التجنيد الإجباري على كل عائلة يمنية، لتقديم أحد أفرادها ما لم تدفع مبلغ 200 ألف ريال يمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6580) قراءة

Total time: 0.2303