آخر الأخبار :
عاجل: قيادة قوات التحالف العربي بالساحل الغربي توجه نداء هام إلى المواطنين بشأن الحديدة جامعة الحديدة تسقط بأيدي قوات المقاومة المشتركة مديرية بالكامل تتحرر من ايدي الحوثيين في هذه المحافظة (صور) قيادي حوثي من صعدة استولى على منزل صياد من تهامة انضم بعدها للمقاومة.. وهذا ما حدث بعد لقائهما بالحديدة (شاهد) مقتل أربعة قيادات ميدانية كبيرة للحوثيين في مواجهات بالحديدة وقصف للطيران (الاسماء) الأخضر يقدم أداءً مشرفاً أمام أوروغواي ويودع كأس العالم شاهد كيف اخفى الحوثيون احدى الدبابات لتمويه الطائرات الحوثيون يخسرون طائرة كبيرة بالقرب من مطار الحديدة.. كانت تقوم بهذه المهمة! وفاة ثلاثة أشخاص في حديقة السبعين بصنعاء.. لهذا السبب! اول فيديو لساحة العروض بالحديدة بعد السيطرة عليه بالكامل

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
قال مصدر من مكتب المدعي العام في باريس، إن الشرطة الفرنسية تفتش عدة مواقع تابعة لشركة "لاكتاليس" لمنتجات الألبان، اليوم الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا "السالمونيلا"، والتي أدت إلى عملية سحب عالمية لعدة منتجات من طعام الأطفال.
 
وتفاقمت الفضيحة الشهر الجاري، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جري سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على أرفف المتاجر في عدة سلاسل متاجر كبرى، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.
 
وفتح المدعي العام في باريس تحقيقا أوليا في حالات التلوث بـ "السالمونيلا" في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول.
 
وكانت شركة "لاكتاليس"، أعلنت الأحد 14 يناير/كانون الثاني، عن استعادتها لـ 12 مليون صندوق من حليب الأطفال المجفف الخاص بها، بعدما تبين إصابة 83 دولة ببكتيريا السالمونيلا الذي كان منتشرا فيه.
 
وأعلن ايمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة "لاكتاليس" الفرنسية الشركة العملاقة لمنتجات الألبان، أن عملية سحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق بعد تشخيص إصابات ببكتيريا السلمونيلا، تشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.
 
وقال بيسنييه في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال" الفرنسية " إنه يجب النظر إلى حجم هذه العملية التي تشمل أكثر من 12 مليون علبة .. مضيفا أنهم أصبحوا يعرفون أن عليهم سحب كل العلب من أجنحة متاجرهم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3578