آخر الأخبار :
السعودية: لص يسرق سيارة في حي القادسية، شاهد ماذا فعل بصاحبها عندما حاول إيقافه؟ عاجل: الرئيس هادي يصدر قرارات جمهورية هامة ويعين العميد «هاشم الأحمر» بمنصب (هام) الامارات ترد رسمياً على أمير قطر.. (تفاصيل ما حصل خلال يومين بين الامارات وقطر) هذا ما قاله السفير «أحمد علي عبدالله صالح» اليوم عن الشاطري ! آخر صورة للعميد طارق صالح في الخوخة برفقة هذا الشخص ! (صورة) السفير السعودي يتحدث عن المغتربين وضم اليمن لمجلس التعاون ويكشف انضمام دول جديدة للتحالف موسكو تستدعي الرئيس الأسبق علي ناصر.. وحديث عن مبادرة جديدة تنهي حرب اليمن..! ماذا قال العميد «طارق صالح» عند لقاءه بقيادات المقاومة الجنوبية في جبهة الساحل الغربي لأول مرة؟ أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي في محلات الصرافة مساء اليوم السبت 17 فبراير 2018م كيف نوقف التخزين التلقائي لصور الواتساب عبر الجهاز؟! (الطريقة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قال مصدر من مكتب المدعي العام في باريس، إن الشرطة الفرنسية تفتش عدة مواقع تابعة لشركة "لاكتاليس" لمنتجات الألبان، اليوم الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا "السالمونيلا"، والتي أدت إلى عملية سحب عالمية لعدة منتجات من طعام الأطفال.
 
وتفاقمت الفضيحة الشهر الجاري، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جري سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على أرفف المتاجر في عدة سلاسل متاجر كبرى، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.
 
وفتح المدعي العام في باريس تحقيقا أوليا في حالات التلوث بـ "السالمونيلا" في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول.
 
وكانت شركة "لاكتاليس"، أعلنت الأحد 14 يناير/كانون الثاني، عن استعادتها لـ 12 مليون صندوق من حليب الأطفال المجفف الخاص بها، بعدما تبين إصابة 83 دولة ببكتيريا السالمونيلا الذي كان منتشرا فيه.
 
وأعلن ايمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة "لاكتاليس" الفرنسية الشركة العملاقة لمنتجات الألبان، أن عملية سحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق بعد تشخيص إصابات ببكتيريا السلمونيلا، تشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.
 
وقال بيسنييه في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال" الفرنسية " إنه يجب النظر إلى حجم هذه العملية التي تشمل أكثر من 12 مليون علبة .. مضيفا أنهم أصبحوا يعرفون أن عليهم سحب كل العلب من أجنحة متاجرهم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2079