آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

الشرطة الفرنسية تفتش مقر شركة "لاكتاليس" الفرنسية المتهمة بالحليب المضر بالأطفال

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
قال مصدر من مكتب المدعي العام في باريس، إن الشرطة الفرنسية تفتش عدة مواقع تابعة لشركة "لاكتاليس" لمنتجات الألبان، اليوم الأربعاء 17 يناير/كانون الثاني، وسط فضيحة تلوث بعض منتجاتها ببكتيريا "السالمونيلا"، والتي أدت إلى عملية سحب عالمية لعدة منتجات من طعام الأطفال.
 
وتفاقمت الفضيحة الشهر الجاري، عندما اتضح أن أطعمة الأطفال التي جري سحبها من الأسواق ما زالت موجودة على أرفف المتاجر في عدة سلاسل متاجر كبرى، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء.
 
وفتح المدعي العام في باريس تحقيقا أوليا في حالات التلوث بـ "السالمونيلا" في أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول.
 
وكانت شركة "لاكتاليس"، أعلنت الأحد 14 يناير/كانون الثاني، عن استعادتها لـ 12 مليون صندوق من حليب الأطفال المجفف الخاص بها، بعدما تبين إصابة 83 دولة ببكتيريا السالمونيلا الذي كان منتشرا فيه.
 
وأعلن ايمانويل بيسنييه رئيس مجلس إدارة "لاكتاليس" الفرنسية الشركة العملاقة لمنتجات الألبان، أن عملية سحب مسحوق حليب الرضع من الأسواق بعد تشخيص إصابات ببكتيريا السلمونيلا، تشمل 83 بلدا و12 مليون علبة.
 
وقال بيسنييه في مقابلة مع صحيفة "لوجورنال" الفرنسية " إنه يجب النظر إلى حجم هذه العملية التي تشمل أكثر من 12 مليون علبة .. مضيفا أنهم أصبحوا يعرفون أن عليهم سحب كل العلب من أجنحة متاجرهم".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0941