آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
في يلي نص نص تعليق رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر على قرار الملك سلمان بإيداع مبلغ 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني لمنع انهيار العملة اليمنية:
 
بإسم مجلس الوزراء،اثمن تثميناً عالياً واخوياً توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيدع ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المَركزي،لرفع المعاناة عن الشعب اليمني، في إطار تعزيز الوضع المالي والأقتصادي للجمهورية اليمنية، ولاسيما سعر صرف الريال اليمني.
 
أوجه الشكر  الجزيل لفخامة الأخ رئيس الجمهورية، الرئيس عبدربه منصور هادي لمتابعته الحثيثة في تقديم هذه المساعدة السخية والعاجلة من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الأحوال المعيشية للمواطنين اليمنيين.
 
كما أوجه الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على اهتمامه ومتابعته للأوضاع في اليمن، ومساندته الدائمة للحكومة اليمنية في تحقيق الإستقرار الإقتصادي والمالي والأمني للبلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236