آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

أول تعليق من «بن دغر» على قرار الملك سلمان بإيداع 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
في يلي نص نص تعليق رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر على قرار الملك سلمان بإيداع مبلغ 2 مليار دولار في حساب البنك المركزي اليمني لمنع انهيار العملة اليمنية:
 
بإسم مجلس الوزراء،اثمن تثميناً عالياً واخوياً توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بإيدع ملياري دولار أمريكي كوديعة في حساب البنك المَركزي،لرفع المعاناة عن الشعب اليمني، في إطار تعزيز الوضع المالي والأقتصادي للجمهورية اليمنية، ولاسيما سعر صرف الريال اليمني.
 
أوجه الشكر  الجزيل لفخامة الأخ رئيس الجمهورية، الرئيس عبدربه منصور هادي لمتابعته الحثيثة في تقديم هذه المساعدة السخية والعاجلة من قِبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  آل سعود، الأمر الذي سينعكس إيجاباً على الأحوال المعيشية للمواطنين اليمنيين.
 
كما أوجه الشكر لسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود على اهتمامه ومتابعته للأوضاع في اليمن، ومساندته الدائمة للحكومة اليمنية في تحقيق الإستقرار الإقتصادي والمالي والأمني للبلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2228