آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء

جماعة الحوثي تقتحم منزل الشيخ أبو شوارب بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 17-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اقتحمت جماعة الحوثي ، الأربعاء 17 يناير/ كانون الثاني 2017، منزل الشيخ محمد مجاهد أبو شوراب بالعاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر محلي بحسب وكالة "خبر"، التابعة لحزب المؤتمر إن جماعة الحوثي اقتحمت، بعشرات المسلحين، منزل الشيخ محمد أبو شوارب الكائن في منطقة بيت بوس، جنوب صنعاء.
 
وأفاد بأنه سبق عملية الاقتحام قيام أفراد العصابة بقطع الشارع المحيط بمنزل الشيخ أبو شوارب.
 
ولفت المصدر أن مسلحي جماعة الحوثي بعد أن اقتحموا المنزل وأفزعوا سكان الحي المجاور له، قاموا  بالتبرير بكون عملية الاقتحام كانت ناجمة عن معلومات مغلوطة.
 
يذكر أن جماعة الحوثي قامت بعمليات اقتحامات ومداهمات لمئات المنازل بالعاصمة صنعاء، بحثاً عن أعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام وكل من يرفض سياستهم الهمجية، بحسب ما ذكرته وكالة خبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2019