آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

استعرضت وزارة الخارجية الإماراتية ومنظمة الطيران المدني مقطع فيديو يثبت قيام القوات الجوية القطرية باعتراض طائرتين إماراتيتين في طريقهما للبحرين.

 

وتضمن الفيديو إحداثيات وصور من الرادارات، يوثق ما وصفته الإمارات بـ"الانتهاكات القطرية".

 

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، عرض ممثل القوات المسلحة عرضا لمسار الطائرة العسكرية الإماراتية التي زعم الجانب القطري أنها اخترقت مجاله الجوي.

وأكد الممثل القوات المسلحة أن صور الأقمار الصناعية أثبتت أنها كانت تطير فوق المجال الجوي الإماراتي.

وأشار ممثل هيئة الطيران المدني إلى أن المقاتلات القطرية من نوع "ميراج"، قامت باعتراض طائرتين مدنيتين في رحلتين اعتياديتين مجدولتين ومعروفتي المسار ولديهما كافة الموافقات والتصاريح اللازمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2605