آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

استعرضت وزارة الخارجية الإماراتية ومنظمة الطيران المدني مقطع فيديو يثبت قيام القوات الجوية القطرية باعتراض طائرتين إماراتيتين في طريقهما للبحرين.

 

وتضمن الفيديو إحداثيات وصور من الرادارات، يوثق ما وصفته الإمارات بـ"الانتهاكات القطرية".

 

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، عرض ممثل القوات المسلحة عرضا لمسار الطائرة العسكرية الإماراتية التي زعم الجانب القطري أنها اخترقت مجاله الجوي.

وأكد الممثل القوات المسلحة أن صور الأقمار الصناعية أثبتت أنها كانت تطير فوق المجال الجوي الإماراتي.

وأشار ممثل هيئة الطيران المدني إلى أن المقاتلات القطرية من نوع "ميراج"، قامت باعتراض طائرتين مدنيتين في رحلتين اعتياديتين مجدولتين ومعروفتي المسار ولديهما كافة الموافقات والتصاريح اللازمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2196