آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

استعرضت وزارة الخارجية الإماراتية ومنظمة الطيران المدني مقطع فيديو يثبت قيام القوات الجوية القطرية باعتراض طائرتين إماراتيتين في طريقهما للبحرين.

 

وتضمن الفيديو إحداثيات وصور من الرادارات، يوثق ما وصفته الإمارات بـ"الانتهاكات القطرية".

 

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، عرض ممثل القوات المسلحة عرضا لمسار الطائرة العسكرية الإماراتية التي زعم الجانب القطري أنها اخترقت مجاله الجوي.

وأكد الممثل القوات المسلحة أن صور الأقمار الصناعية أثبتت أنها كانت تطير فوق المجال الجوي الإماراتي.

وأشار ممثل هيئة الطيران المدني إلى أن المقاتلات القطرية من نوع "ميراج"، قامت باعتراض طائرتين مدنيتين في رحلتين اعتياديتين مجدولتين ومعروفتي المسار ولديهما كافة الموافقات والتصاريح اللازمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256