آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

شاهد الفيديو الذي وثقت به الإمارات "الانتهاكات القطرية" ضد طائراتها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

استعرضت وزارة الخارجية الإماراتية ومنظمة الطيران المدني مقطع فيديو يثبت قيام القوات الجوية القطرية باعتراض طائرتين إماراتيتين في طريقهما للبحرين.

 

وتضمن الفيديو إحداثيات وصور من الرادارات، يوثق ما وصفته الإمارات بـ"الانتهاكات القطرية".

 

ووفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية، عرض ممثل القوات المسلحة عرضا لمسار الطائرة العسكرية الإماراتية التي زعم الجانب القطري أنها اخترقت مجاله الجوي.

وأكد الممثل القوات المسلحة أن صور الأقمار الصناعية أثبتت أنها كانت تطير فوق المجال الجوي الإماراتي.

وأشار ممثل هيئة الطيران المدني إلى أن المقاتلات القطرية من نوع "ميراج"، قامت باعتراض طائرتين مدنيتين في رحلتين اعتياديتين مجدولتين ومعروفتي المسار ولديهما كافة الموافقات والتصاريح اللازمة.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2267