آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

السعودية: مصرع قيادات ميدانية لجماعة "الحوثي" في صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
نفذت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارات جوية على عدد من المناطق في مديرية ناطع جنوب صنعاء.
 
 
ودمرت الغارات آليات عسكرية تابعة لجماعة أنصار الله ، بحسب مصدر عسكري أمني تحدث لموقع "26 سبتمبر"، التابع للقوات المسلحة اليمنية.
وأكد المصدر الأمني على أن الغارات استهدفت تعزيزات للحوثيين في منطقة شعب لبان بالمديرية، وأدى ذلك إلى تدمير عدد من الآليات ومصرع وإصابة عناصرها الذين كانوا على متنها.
وأشار المصدر إلى أن غارات أخرى للتحالف أصابت مستودع أسلحة تابع لأنصار الله في ذات المنطقة.
وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إنه في محافظة صعده قتل اثنان من قيادات جماعة أنصار الله، خلال المعارك العنيفة التي شهدتها جبهة البقع، في محافظة صعدة، أمس الأربعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2373