آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أطلقت جماعة "أنصار الله"، صباح اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي.
 
 
ووفقا لموقع "المسيرة نت"، فقد أطلقت "القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران، مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة".
وأشار الموقع التابع لجماعة "أنصار الله"، أن هذا الصاروخ هو الثالث من ذات النوع الذي يتم إطلاقه على العمق السعودي خلال أيام، ورفض المصدر الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
 
هذا ونشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم "نجران الآن"، فيديو قاالت إنه للصاروخ الذي أطلق اليوم على نجران، مؤكدة أن الدفاع الجوي السعودي اعترض هذا الصاروخ. وقالت "إنه بفضل الله تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء نجران أطلقتة المليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية".
 
 
وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، دمرت الثلاثاء الماضي، صاروخاً باليستياً من طراز "سكود"، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة جازان في جنوب غرب المملكة، بحسب "الإخبارية" السعودية.
 
وأعلنت قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتراض صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران، وأدت الشظايا الناتجة عن تدميره إلى وقوع بعض الأضرار المادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202