آخر الأخبار :
روسيا تكشف عن رؤيتها للحل في اليمن وتحدد لذلك خطوتين وتشير الى اتفاقات تمت مع التحالف زاد سعر الدولار: اسعار صرف الدولار والسعودي اليوم الخميس 18 اكتوبر في صنعاء وعدن العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
أطلقت جماعة "أنصار الله"، صباح اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي.
 
 
ووفقا لموقع "المسيرة نت"، فقد أطلقت "القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران، مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة".
وأشار الموقع التابع لجماعة "أنصار الله"، أن هذا الصاروخ هو الثالث من ذات النوع الذي يتم إطلاقه على العمق السعودي خلال أيام، ورفض المصدر الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
 
هذا ونشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم "نجران الآن"، فيديو قاالت إنه للصاروخ الذي أطلق اليوم على نجران، مؤكدة أن الدفاع الجوي السعودي اعترض هذا الصاروخ. وقالت "إنه بفضل الله تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء نجران أطلقتة المليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية".
 
 
وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، دمرت الثلاثاء الماضي، صاروخاً باليستياً من طراز "سكود"، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة جازان في جنوب غرب المملكة، بحسب "الإخبارية" السعودية.
 
وأعلنت قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتراض صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران، وأدت الشظايا الناتجة عن تدميره إلى وقوع بعض الأضرار المادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4117