آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

عاجل: جماعة "الحوثيين " تطلق صاروخا باليستيا جديدا على السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أطلقت جماعة "أنصار الله"، صباح اليوم الخميس 18 يناير/كانون الثاني، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي.
 
 
ووفقا لموقع "المسيرة نت"، فقد أطلقت "القوة الصاروخية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الخميس، صاروخا باليستيا قصير المدى على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران، مؤكدة أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة".
وأشار الموقع التابع لجماعة "أنصار الله"، أن هذا الصاروخ هو الثالث من ذات النوع الذي يتم إطلاقه على العمق السعودي خلال أيام، ورفض المصدر الإدلاء بمزيد من التفاصيل.
 
هذا ونشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم "نجران الآن"، فيديو قاالت إنه للصاروخ الذي أطلق اليوم على نجران، مؤكدة أن الدفاع الجوي السعودي اعترض هذا الصاروخ. وقالت "إنه بفضل الله تمكنت الدفاعات الجوية السعودية من اعتراض صاروخ باليستي وتدميره في سماء نجران أطلقتة المليشيات الحوثية الإرهابية من الأراضي اليمنية صباح اليوم مستهدفاً المناطق السكنية".
 
 
وكانت قوات الدفاع الجوي السعودي، دمرت الثلاثاء الماضي، صاروخاً باليستياً من طراز "سكود"، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة جازان في جنوب غرب المملكة، بحسب "الإخبارية" السعودية.
 
وأعلنت قوات "التحالف العربي" بقيادة السعودية، في وقت سابق من الشهر الجاري، اعتراض صاروخ باليستي، أطلق من الأراضي اليمنية تجاه منطقة نجران، وأدت الشظايا الناتجة عن تدميره إلى وقوع بعض الأضرار المادية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2041