آخر الأخبار :
السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة الحوثيون يوزعون صوراً لما قالوا إنها لاستدراج قوة إماراتية في كمين بالساحل الغربي! قطر تكشف رسميا موقفها من القمة العربية التي تستضيفها السعودية هذا ما قاله اللواء بن بريك في هاشتاق #كلنا_السفير_احمد_علي (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
اعلنت قبائل مراد في مأرب تبرئها الكامل من القيادي بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب شيخ قبيله بني شمس التابعه لمراد.
ووصفت قبيله مراد الشيخ حسين حازب بالخائن وانه مواقفه لم تعد تعبر عن قبيله مراد وعزله من المشيخ لقبيله بني العباس وتنصيب الشيخ محمد الداعري بدلا عنه.
مشيرة بأن دمه اصبح مهدورها وهدفها مشروعا لقبيله مراد واصبح شأنه شان جماعه الحوثي.
على نفس السياق فقد اهدر البيان دم الشيخ مبارك المشن الزايدي كذلك وهو يعمل حاليا عضو مايسموه المجلس السياسي الاعلى التابع لجماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2145