آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعلنت قبائل مراد في مأرب تبرئها الكامل من القيادي بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب شيخ قبيله بني شمس التابعه لمراد.
ووصفت قبيله مراد الشيخ حسين حازب بالخائن وانه مواقفه لم تعد تعبر عن قبيله مراد وعزله من المشيخ لقبيله بني العباس وتنصيب الشيخ محمد الداعري بدلا عنه.
مشيرة بأن دمه اصبح مهدورها وهدفها مشروعا لقبيله مراد واصبح شأنه شان جماعه الحوثي.
على نفس السياق فقد اهدر البيان دم الشيخ مبارك المشن الزايدي كذلك وهو يعمل حاليا عضو مايسموه المجلس السياسي الاعلى التابع لجماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936