آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعلنت قبائل مراد في مأرب تبرئها الكامل من القيادي بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب شيخ قبيله بني شمس التابعه لمراد.
ووصفت قبيله مراد الشيخ حسين حازب بالخائن وانه مواقفه لم تعد تعبر عن قبيله مراد وعزله من المشيخ لقبيله بني العباس وتنصيب الشيخ محمد الداعري بدلا عنه.
مشيرة بأن دمه اصبح مهدورها وهدفها مشروعا لقبيله مراد واصبح شأنه شان جماعه الحوثي.
على نفس السياق فقد اهدر البيان دم الشيخ مبارك المشن الزايدي كذلك وهو يعمل حاليا عضو مايسموه المجلس السياسي الاعلى التابع لجماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1038