آخر الأخبار :
إليكم اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي بصنعاء اليوم الاحد الموافق 19 اغسطس 2018م تفاصيل اختطاف ابنة المهندس عبدالحميد الصبري من تعز وكيف وصلت إلى إب وصنعاء ألوية العمالقة تقوم بعملية تمشيط واسعة بمديرية الدريهمي ورد الآن: تطورات متسارعة في الحديدة.. وهجوم حوثي متواصل منذ 6 ساعات! (ماذا يحدث؟) قرار رئاسي مرتقب بنقل الكلية العسكرية من عدن إلى هذه المحافظة..! مقتل مواطن وإصابة آخر برصاص مسلحين مجهولين بقطن حضرموت التحكم في جهاز التلفزيون عن بعد"إم بي سي" تصدر بيانا حول أسباب انقطاع البث وزارة الداخلية تدرج قيادات في الانتقالي الجنوبي على قائمة المطلوبين..! (الأسماء) فرق طبية سعودية تجري جراحات في القلب بالمجان للمحتاجين من الحجاج قرقاش: لا يمكن للبنان أن يكون محطة لوجستية أو سياسية للحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اليمن : قبيلة مراد الماربية تهدر دم حسين حازب ومبارك المشن لخيانتهم وارتباطهم بجماعة الحوثي (وثيقة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
اعلنت قبائل مراد في مأرب تبرئها الكامل من القيادي بالمؤتمر الشعبي العام الشيخ حسين حازب شيخ قبيله بني شمس التابعه لمراد.
ووصفت قبيله مراد الشيخ حسين حازب بالخائن وانه مواقفه لم تعد تعبر عن قبيله مراد وعزله من المشيخ لقبيله بني العباس وتنصيب الشيخ محمد الداعري بدلا عنه.
مشيرة بأن دمه اصبح مهدورها وهدفها مشروعا لقبيله مراد واصبح شأنه شان جماعه الحوثي.
على نفس السياق فقد اهدر البيان دم الشيخ مبارك المشن الزايدي كذلك وهو يعمل حاليا عضو مايسموه المجلس السياسي الاعلى التابع لجماعة الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2321