آخر الأخبار :
البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تهبط طائرات نقل الركاب اضطراريا لأسباب مختلفة، مثل تدهور الحالة الصحية لأحد الركاب أو لخلل في أجهزة الطائرة وغير ذلك.
 
ولكن طائرة الخطوط الجوية الأمريكية يونايتد إيرلاينز اضطرت للهبوط الاضطراري بسبب امتلاء أحواض المراحيض، بحسب قناة فوكس نيوز.
 
وكانت الطائرة متجهة من دينيفر إلى هاواي، وقبل ساعات من الوصول إلى وجهتها اضطرت للهبوط في مطار سان فرانسيسكو. وبعد هبوطها تقرر تبديل الطائرة مع ثماني ساعات انتظار، إضافة إلى الساعات الثمانية التي تستغرقها الرحلة.
 
واتضح فيما بعد أن الخدمات الأرضية في مطار دينيفر لم تقم بواجبها تجاه الطائرة قبل إقلاعها كما هو معتاد. وقدم ممثل الشركة اعتذارا رسميا إلى الركاب وقال: "كانت هذه التجربة غير سارة ومخيبة للآمال". وخير ركاب الرحلة بين الحصول على 10 آلاف ميل مجانا أو 200 دولار، كتعويض عما حدث.
 
المصدر: لينتا.رو
 
كامل توما
 

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1072