آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تهبط طائرات نقل الركاب اضطراريا لأسباب مختلفة، مثل تدهور الحالة الصحية لأحد الركاب أو لخلل في أجهزة الطائرة وغير ذلك.
 
ولكن طائرة الخطوط الجوية الأمريكية يونايتد إيرلاينز اضطرت للهبوط الاضطراري بسبب امتلاء أحواض المراحيض، بحسب قناة فوكس نيوز.
 
وكانت الطائرة متجهة من دينيفر إلى هاواي، وقبل ساعات من الوصول إلى وجهتها اضطرت للهبوط في مطار سان فرانسيسكو. وبعد هبوطها تقرر تبديل الطائرة مع ثماني ساعات انتظار، إضافة إلى الساعات الثمانية التي تستغرقها الرحلة.
 
واتضح فيما بعد أن الخدمات الأرضية في مطار دينيفر لم تقم بواجبها تجاه الطائرة قبل إقلاعها كما هو معتاد. وقدم ممثل الشركة اعتذارا رسميا إلى الركاب وقال: "كانت هذه التجربة غير سارة ومخيبة للآمال". وخير ركاب الرحلة بين الحصول على 10 آلاف ميل مجانا أو 200 دولار، كتعويض عما حدث.
 
المصدر: لينتا.رو
 
كامل توما
 

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202