آخر الأخبار :
الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا أول تصريح لرئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك (نصه) مصرع تسعة واصابة العشرات من مسلحي الحوثي بغارات جوية لطيران التحالف العربي شرقي مديرية التحيتا عاجل.. ترامب: ولي العهد السعودي وعد بإجراء تحقيق "كامل" في قضية خاشقجي منزل وحيد صمد في وجه إعصار «مايكل» بأمريكا.. كيف ذلك؟ (صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
تهبط طائرات نقل الركاب اضطراريا لأسباب مختلفة، مثل تدهور الحالة الصحية لأحد الركاب أو لخلل في أجهزة الطائرة وغير ذلك.
 
ولكن طائرة الخطوط الجوية الأمريكية يونايتد إيرلاينز اضطرت للهبوط الاضطراري بسبب امتلاء أحواض المراحيض، بحسب قناة فوكس نيوز.
 
وكانت الطائرة متجهة من دينيفر إلى هاواي، وقبل ساعات من الوصول إلى وجهتها اضطرت للهبوط في مطار سان فرانسيسكو. وبعد هبوطها تقرر تبديل الطائرة مع ثماني ساعات انتظار، إضافة إلى الساعات الثمانية التي تستغرقها الرحلة.
 
واتضح فيما بعد أن الخدمات الأرضية في مطار دينيفر لم تقم بواجبها تجاه الطائرة قبل إقلاعها كما هو معتاد. وقدم ممثل الشركة اعتذارا رسميا إلى الركاب وقال: "كانت هذه التجربة غير سارة ومخيبة للآمال". وخير ركاب الرحلة بين الحصول على 10 آلاف ميل مجانا أو 200 دولار، كتعويض عما حدث.
 
المصدر: لينتا.رو
 
كامل توما
 

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2615