آخر الأخبار :
العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة) النفط يرتفع عقب احتجاز إيران للناقلة البريطانية بينهم تركيا.. الغذاء والدواء السعودية توقف استيراد هذه السلعة من ثلاث دول (تعرف عليها) وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان تعرف على أعراض ارتفاع ضغط الدم ! الطريقة الصحيحه لاستخدام الاكياس.. ستصدمك شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

طائرة أمريكية تهبط اضطراريا لسبب غريب!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تهبط طائرات نقل الركاب اضطراريا لأسباب مختلفة، مثل تدهور الحالة الصحية لأحد الركاب أو لخلل في أجهزة الطائرة وغير ذلك.
 
ولكن طائرة الخطوط الجوية الأمريكية يونايتد إيرلاينز اضطرت للهبوط الاضطراري بسبب امتلاء أحواض المراحيض، بحسب قناة فوكس نيوز.
 
وكانت الطائرة متجهة من دينيفر إلى هاواي، وقبل ساعات من الوصول إلى وجهتها اضطرت للهبوط في مطار سان فرانسيسكو. وبعد هبوطها تقرر تبديل الطائرة مع ثماني ساعات انتظار، إضافة إلى الساعات الثمانية التي تستغرقها الرحلة.
 
واتضح فيما بعد أن الخدمات الأرضية في مطار دينيفر لم تقم بواجبها تجاه الطائرة قبل إقلاعها كما هو معتاد. وقدم ممثل الشركة اعتذارا رسميا إلى الركاب وقال: "كانت هذه التجربة غير سارة ومخيبة للآمال". وخير ركاب الرحلة بين الحصول على 10 آلاف ميل مجانا أو 200 دولار، كتعويض عما حدث.
 
المصدر: لينتا.رو
 
كامل توما
 

 

المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1239