آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!

أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قامت مواطنة روسية من مدينة روبتسوفسك في مقاطعة ألتاي بإلقاء ابنتها التي تبلغ من العمر عامين فقط من نافذة شقتها في الطابق الثالث.
 
ورفعت قضية جنائية بحق الأم التي تبلغ من العمر 26 عاما بتهمة الشروع في قتل طفلة صغيرة.
 
ووفقا للتحقيق الأولي الذي جرى، الأربعاء 17 يناير الجاري، فإن السلطات المختصة ألقت القبض على المرأة المذكورة وهي تحت تأثير المخدرات.
 
يذكر أن الطفلة الرضيعة لم تصب بأي أذى خطير يهدد حياتها، وحالتها مستقرة، فبعد أن ألقتها والدتها من شباك الشقة التي تقع على الطابق الثالث، سقطت على واقي مدخل البناية، وهي الآن في المستشفى لمراقبة حالتها الصحية.
 
 
 
المصدر : روسيا اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186