آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة

السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت

أكــــد السفير الــســعــودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إن المملكة تدرس مـــع الــحــكــومــة الــيــمــنــيــة الاحتياجات العاجلة فــي الموانئ والطرق لإيصال الواردات إلــى جميع أفراد الشعب الــيــمــنـي.

 

واوضح فــي تصريحات خلال زيارته اليوم لعدن، أن السفارة السعودية منحت اليمنيين 20 ألف تأشيرة للعمل فــي المملكة، لكنه لم يذكر مزيد مــن التفاصيل حول ذلـك او تاريخ منحها.

 

وأشــــار إلــى أن نسبة الاشقاء فــي اليمن يشكلون ٢٠% مــن نسبة الجاليات الاخرى فــي المملكة، واعتبرها "نسبة كبيرة".

 

وأكــــد آل جابر أن استراتيجية المملكة هي أن ينتصر اليمن، وقد اتخذت المملكة القرار فــي الوقوف إلــى جانب اليمن، لما يربط اليمن بالمملكة مــن صلة روابط اجتماعية وجغرافية وأخوية.

 

وتوقع آل جابر تحسن الوضع الاقتصادي فــي اليمن وزيادة الواردات بحجم أكبر مما كانت عليه فــي 2016 و2017.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2438