آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة

السعودية تمنح 20 الف يمني هذه الفرصة فــي المملكة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 18-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت

أكــــد السفير الــســعــودي لدى اليمن، محمد آل جابر، إن المملكة تدرس مـــع الــحــكــومــة الــيــمــنــيــة الاحتياجات العاجلة فــي الموانئ والطرق لإيصال الواردات إلــى جميع أفراد الشعب الــيــمــنـي.

 

واوضح فــي تصريحات خلال زيارته اليوم لعدن، أن السفارة السعودية منحت اليمنيين 20 ألف تأشيرة للعمل فــي المملكة، لكنه لم يذكر مزيد مــن التفاصيل حول ذلـك او تاريخ منحها.

 

وأشــــار إلــى أن نسبة الاشقاء فــي اليمن يشكلون ٢٠% مــن نسبة الجاليات الاخرى فــي المملكة، واعتبرها "نسبة كبيرة".

 

وأكــــد آل جابر أن استراتيجية المملكة هي أن ينتصر اليمن، وقد اتخذت المملكة القرار فــي الوقوف إلــى جانب اليمن، لما يربط اليمن بالمملكة مــن صلة روابط اجتماعية وجغرافية وأخوية.

 

وتوقع آل جابر تحسن الوضع الاقتصادي فــي اليمن وزيادة الواردات بحجم أكبر مما كانت عليه فــي 2016 و2017.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2155