آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

اخبار الساعة - اب- خاص   | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية ، يوم الاربعاء 17-1-2018م ، دورة تدريب المدربين في المسائلة المجتمعية ، لعدد 24متدرب ومتدربه ، والتي اقامتها المؤسسة بحضور رئيس المؤسسة الدكتور خالد العزب في قاعة اب جاردن – محافظة اب .
 
وقام بتدريبها المدرب فايز الصنوي ، وتعد هذه الدورة أول دورة في مجال تدريب المدربين في مجال المسائلة الإجتماعية على مستوى الجمهورية ، حيث سيقوم الفريق المتدرب بتنفيذ دورات في مجال المسائلة الإجتماعية ، وسيتم إقامة حفل ختامي لتوزيع شهائد المتدربين .
 
وفي نهاية التدريب أجتمع ممثلوا المنظمات على مستوى الجمهورية ، وممثلوا المساءلة المجتمعية في مديريات محافظة اب، وقد تم انشاء شبكة المسائلة المجتمعية ، حيث تم مناقشة تشكيل هيئة ادارية لشبكة المسائلة، و تم اختيار رشاد الصلاحي رئيسا للهيئة الادارية وسيتم عقد إجتماع للجنة الإدارية لإعداد اللائحة الداخلية لشبكة المسائلة وتحديد المهام.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.224