آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية

اخبار الساعة - اب- خاص   | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 اختتمت مؤسسة التنوير للتنمية ، يوم الاربعاء 17-1-2018م ، دورة تدريب المدربين في المسائلة المجتمعية ، لعدد 24متدرب ومتدربه ، والتي اقامتها المؤسسة بحضور رئيس المؤسسة الدكتور خالد العزب في قاعة اب جاردن – محافظة اب .
 
وقام بتدريبها المدرب فايز الصنوي ، وتعد هذه الدورة أول دورة في مجال تدريب المدربين في مجال المسائلة الإجتماعية على مستوى الجمهورية ، حيث سيقوم الفريق المتدرب بتنفيذ دورات في مجال المسائلة الإجتماعية ، وسيتم إقامة حفل ختامي لتوزيع شهائد المتدربين .
 
وفي نهاية التدريب أجتمع ممثلوا المنظمات على مستوى الجمهورية ، وممثلوا المساءلة المجتمعية في مديريات محافظة اب، وقد تم انشاء شبكة المسائلة المجتمعية ، حيث تم مناقشة تشكيل هيئة ادارية لشبكة المسائلة، و تم اختيار رشاد الصلاحي رئيسا للهيئة الادارية وسيتم عقد إجتماع للجنة الإدارية لإعداد اللائحة الداخلية لشبكة المسائلة وتحديد المهام.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2372