آخر الأخبار :
العثور على اسرة كاملة متوفين في الحديدة بسبب الجوع، بعد انقطاع عائلهم الوحيد في السعودية بينهم نساء: الإطاحة بأفراد عصابات سرقة بالإكراه وسرقة من السيارات بصنعاء (تفاصيل) جماعة الحوثي تخسر قيادي ميداني بارز في صفوفها مع 15 من مرافقيه في منطقة كيلو 16 بالحديدة (الاسم والصورة) شاهد بالصورة: هذا ما حدث اليوم وسط العاصمة صنعاء واسفر عن مقتل شخصين هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نعت رئاسة هيئة الأركان العامة، في الشرعية العميد الركن حمود مرشد بن نصر، ركن ثاني عمليات المنطقة السابعة.
 
وقتل العميد بن نصر وهو يؤدي واجبه في ميادين القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، بحسب البيان.
 
وعدد بيان النعي مناقب الشهيد البطولية في الدفاع عن دينه ووطنه وأمته حاملاً روحه على كفه راجياً ان يكون ما يقدمه في سبيل الله ومن اجل رضاه ، مؤكداً أنه لاقى ربه شهيداً في الميدان مقبلاً غير مدبر راضياً مقتنعاً بما يقوم به من واجب ضد أعداء الوطن والحرية والكرامة ملتحقاً بمن سبقه من الشهداء الأبطال .
 
وأعرب بيان النعي عن عظيم الأسى المواساة لأسرة العميد بهذا المصاب الجلل ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم وأهله وذويه وأولاده وكافه محبيه الصبر والسلوان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4067