آخر الأخبار :
مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة الحوثيون يوزعون صوراً لما قالوا إنها لاستدراج قوة إماراتية في كمين بالساحل الغربي! قطر تكشف رسميا موقفها من القمة العربية التي تستضيفها السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
نعت رئاسة هيئة الأركان العامة، في الشرعية العميد الركن حمود مرشد بن نصر، ركن ثاني عمليات المنطقة السابعة.
 
وقتل العميد بن نصر وهو يؤدي واجبه في ميادين القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، بحسب البيان.
 
وعدد بيان النعي مناقب الشهيد البطولية في الدفاع عن دينه ووطنه وأمته حاملاً روحه على كفه راجياً ان يكون ما يقدمه في سبيل الله ومن اجل رضاه ، مؤكداً أنه لاقى ربه شهيداً في الميدان مقبلاً غير مدبر راضياً مقتنعاً بما يقوم به من واجب ضد أعداء الوطن والحرية والكرامة ملتحقاً بمن سبقه من الشهداء الأبطال .
 
وأعرب بيان النعي عن عظيم الأسى المواساة لأسرة العميد بهذا المصاب الجلل ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم وأهله وذويه وأولاده وكافه محبيه الصبر والسلوان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2301