آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
نعت رئاسة هيئة الأركان العامة، في الشرعية العميد الركن حمود مرشد بن نصر، ركن ثاني عمليات المنطقة السابعة.
 
وقتل العميد بن نصر وهو يؤدي واجبه في ميادين القتال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية، بحسب البيان.
 
وعدد بيان النعي مناقب الشهيد البطولية في الدفاع عن دينه ووطنه وأمته حاملاً روحه على كفه راجياً ان يكون ما يقدمه في سبيل الله ومن اجل رضاه ، مؤكداً أنه لاقى ربه شهيداً في الميدان مقبلاً غير مدبر راضياً مقتنعاً بما يقوم به من واجب ضد أعداء الوطن والحرية والكرامة ملتحقاً بمن سبقه من الشهداء الأبطال .
 
وأعرب بيان النعي عن عظيم الأسى المواساة لأسرة العميد بهذا المصاب الجلل ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم وأهله وذويه وأولاده وكافه محبيه الصبر والسلوان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2548