آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي بارز في جبهة الساحل الغربي (الاسم) قصة العميد طارق صالح مع أبناء محافظة إب من منتسبي حراس الجمهورية العثور على معمل متفجرات تابع للحوثيين داخل مسجد بمدينة الحديدة الحوثيون يقصفون منازل المواطنين بالقذائف في التحيتا بالحديدة هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو)

الداعية السعودي «عايض القرني»: ابشركم اني تبت إلى الله من السياسة وطلقتها ثلاثة لا رجعة عنها (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال الداعية الإسلامي السعودي، عائض القرني، إنه "تاب إلى الله من السياسة" على حد تعبيره، واصفا بأنه "طلقها بالثلاث" وذلك في مداخلة له على برنامج يبث على قناة MBC.
 
 وقال القرني في المداخلة التي أعاد نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "أنا لست بمحلل سياسي، وأبشركم وأبشر الإخوة أني تبت من السياسة منذ سنوات، وتبت إلى الله ومن تاب إلى الله تاب الله عليه، طلقتها بالثلاث لا رجعة بعدها، وتبت إلى الله.."
 
وتابع قائلا: "الشأن العام له محللين والسياسة للسياسيين والاقتصاد للاقتصاديين، عندنا في السعودية اقتصاديين وفي العالم وعندنا رياضيين لهم في الشأن الرياضي، أما أن أدخل أنا في قل قضية مثلا اتهدم جسر رحت شاركت مثلا في أزمة في المياه رحت وشاركت ومثلا مستشفى فيه مشكلة.. ليست مهمتي، مهمتي تبليغ الدين والآيات والأحاديث وما يصلح الفرد وأخاطب الكبير والصغير والمرأة والرجل بالحسنى وبالموعظة الحسنة وهذا منهج القرآن ومنهج الأنبياء.." 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3519