آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
 
 
 رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بوصول 4 رافعات متحركة إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، بتمويل منها، مؤكدة أن عند تركيب الرافعات ستقوم بإفراغ الإمدادات الضرورية لشعب اليمن.
 
 وقالت وزارة الخارجية الأمريكية عبر حسابها على تويتر إن" وصول الرافعات هو خطوة إيجابية نحو معالجة الوضع الإنساني المرير في اليمن حيث يحتاج أكثر من 22 مليون شخص إلى المساعدة الإنسانية، ويواجه البلد في الوقت نفسه أكبر حالة طوارئ للأمن الغذائي في العالم وأسوأ تفشي للكوليرا".
 
 وطالبت جميع الأطراف بمواصلة السماح لجميع السلع الإنسانية والتجارية، بما في ذلك الوقود، بالتدفق عبر الحديدة وجميع نقاط الوصول إلى اليمن. كما نحث جميع الأطراف على حماية المدنيين، والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية".
 
 وأشارت الخارجية الامريكية، إلى أنه" منذ السنة المالية 2017، قدمت الولايات المتحدة ما يقرب من 768 مليون دولار من المساعدات الإنسانية إلى اليمن.
 
وأكدت التزام الولايات المتحدة بدعم الشعب اليمني.
 
واضافت " ولكن في نهاية المطاف، الحل السياسي لهذا الصراع هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناتهم وتعزيز الاستقرار على المدى الطويل في اليمن".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7525) قراءة

Total time: 0.2283