آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 
 
 رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بوصول 4 رافعات متحركة إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، بتمويل منها، مؤكدة أن عند تركيب الرافعات ستقوم بإفراغ الإمدادات الضرورية لشعب اليمن.
 
 وقالت وزارة الخارجية الأمريكية عبر حسابها على تويتر إن" وصول الرافعات هو خطوة إيجابية نحو معالجة الوضع الإنساني المرير في اليمن حيث يحتاج أكثر من 22 مليون شخص إلى المساعدة الإنسانية، ويواجه البلد في الوقت نفسه أكبر حالة طوارئ للأمن الغذائي في العالم وأسوأ تفشي للكوليرا".
 
 وطالبت جميع الأطراف بمواصلة السماح لجميع السلع الإنسانية والتجارية، بما في ذلك الوقود، بالتدفق عبر الحديدة وجميع نقاط الوصول إلى اليمن. كما نحث جميع الأطراف على حماية المدنيين، والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية".
 
 وأشارت الخارجية الامريكية، إلى أنه" منذ السنة المالية 2017، قدمت الولايات المتحدة ما يقرب من 768 مليون دولار من المساعدات الإنسانية إلى اليمن.
 
وأكدت التزام الولايات المتحدة بدعم الشعب اليمني.
 
واضافت " ولكن في نهاية المطاف، الحل السياسي لهذا الصراع هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناتهم وتعزيز الاستقرار على المدى الطويل في اليمن".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7679) قراءة

Total time: 0.0951