آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

إعلان جديد وهــام للخارجية الأمريكية يعكس موقف واشنطن من معركة تحرير الحديدة..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
 
 
 رحبت الولايات المتحدة الأمريكية بوصول 4 رافعات متحركة إلى ميناء الحديدة غربي اليمن، بتمويل منها، مؤكدة أن عند تركيب الرافعات ستقوم بإفراغ الإمدادات الضرورية لشعب اليمن.
 
 وقالت وزارة الخارجية الأمريكية عبر حسابها على تويتر إن" وصول الرافعات هو خطوة إيجابية نحو معالجة الوضع الإنساني المرير في اليمن حيث يحتاج أكثر من 22 مليون شخص إلى المساعدة الإنسانية، ويواجه البلد في الوقت نفسه أكبر حالة طوارئ للأمن الغذائي في العالم وأسوأ تفشي للكوليرا".
 
 وطالبت جميع الأطراف بمواصلة السماح لجميع السلع الإنسانية والتجارية، بما في ذلك الوقود، بالتدفق عبر الحديدة وجميع نقاط الوصول إلى اليمن. كما نحث جميع الأطراف على حماية المدنيين، والعاملين في مجال المساعدات الإنسانية".
 
 وأشارت الخارجية الامريكية، إلى أنه" منذ السنة المالية 2017، قدمت الولايات المتحدة ما يقرب من 768 مليون دولار من المساعدات الإنسانية إلى اليمن.
 
وأكدت التزام الولايات المتحدة بدعم الشعب اليمني.
 
واضافت " ولكن في نهاية المطاف، الحل السياسي لهذا الصراع هو السبيل الوحيد لإنهاء معاناتهم وتعزيز الاستقرار على المدى الطويل في اليمن".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7285) قراءة

Total time: 0.2278