آخر الأخبار :
مفاجأة للسعودية: ظهور 3 قيادات كبيرة من قائمة الـ40 المطلوبين للسعودية في حفل واحد بالحديدة (صور) السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة الحوثيون يوزعون صوراً لما قالوا إنها لاستدراج قوة إماراتية في كمين بالساحل الغربي! قطر تكشف رسميا موقفها من القمة العربية التي تستضيفها السعودية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحف قطرية تنشر تسريبات "خطيرة" منسوبة للشيخ عبدالله آل ثاني (فيديو)

صحف قطرية تنشر تسريبات "خطيرة" منسوبة للشيخ عبدالله آل ثاني (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
نقلت صحيفة "الشرق" القطرية، تسجيلات قالت إنها للشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، وزعمت أنه كشف فيها عن ما أسماه "خفايا محاولة انتحاره"، ودور ولي العهد السعودي وولي عهد أبو ظبي في الأزمة الأخيرة.
 
وزعمت الصحيفة القطرية، إن الشيخ عبد الله قام "بتسجيل هذه الاعترافات في 15 يناير/كانون الثاني/، وذلك بعد يوم من بث فيديو تحدث عن احتجازه من قبل ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، وهو ما يعني أنه قام بتسجيلها في أبو ظبي"، وهو ما نقلته صحيفة "الراية" القطرية.
وكشف الشيخ القطري، أن الأزمة قائمة على رغبة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الحصول على ثروة قطر، داعياً القطريين إلى المحافظة على السلطة في بلادهم، وعدم تخريب بلادهم من أجل الأموال، كاشفاً أنه تعرض لضغوط شديدة وتهديد مستمر للرضوخ لمؤامرة بن زايد وبن سلمان، إلا أنه رفض، حسب قوله.
 

ووصف الشيخ عبدالله آل ثاني، العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، بأنه من أطيب من قابل، وقال في هذا الصدد: "الملك سلمان من أطيب من قابلت في حياتي أما ابنه الأمير محمد فهو شخص مخادع، والله يستر على الجميع، وأنا قررت التضحية بحياتي لأني بهذا الكلام صارت عندي مشكلة، فأنا الآن محجوز، حاولت بكل الطرق إنهاء هذا المسألة لكن لم أستطع"، بحسب تعبيره.
 
ويشار إلى أن هذه التسريبات المزعومة لم تنشر على حسابه الشخصي، كما لم يؤكدها أحد من أسرته. 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2313