آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر قائد ميداني كبير في جبهة حيران بحجة (الاسم) جماعة الحوثي تتلقى اليوم ضربات موجعة في الجوف وصعدة .. وتخسر باقم (تفاصيل) إليكم آخر اسعار صرف الريال امام الدولار والسعودي اليوم الجمعة 17 اغسطس في محلات الصرافة بصنعاء عكاظ: تحرير «عاهم وباقم».. وحصار الحوثيين في الحديدة ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان

شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

 

ألقى وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي خطاباً هاماً في جموع من المدنيين والعسكريين في منطقة مريس، دعا فيه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لدعم هذه الجبهة، لدحر قوى الحوثيين منها.

 

واتسم خطاب القردعي بالجرأة والدعوة لقتال الحوثيين، والسير تحت مظلة الشرعية، كما كان لافتاً حضور أعلام اليمن الموحد، واختفاء الأعلام التشطيرية.

 

واستهدفت مليشيات الحوثي التجمع بصاروخ كاتيوشا سقط بالقرب من المعسكر أثناء القاء الوطيل كلمته.

 

 وكان لافتاً رد فعل القردعي، حيث بدا متماسكاً وشجاعاً، فواصل خطابه قائلاً:  لن يخيفوننا وسننتصر وجبهة مريس هي بوابة الضالع فالتحية لكل الابطال المرابطين في السهول والجبال.

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2276