آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان

شاهد بالفيديو قصف مباشر أثناء كلمة وكيل اول محافظة الضالع فضل القردعي في مهرجان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

 

ألقى وكيل أول محافظة الضالع فضل القردعي خطاباً هاماً في جموع من المدنيين والعسكريين في منطقة مريس، دعا فيه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي لدعم هذه الجبهة، لدحر قوى الحوثيين منها.

 

واتسم خطاب القردعي بالجرأة والدعوة لقتال الحوثيين، والسير تحت مظلة الشرعية، كما كان لافتاً حضور أعلام اليمن الموحد، واختفاء الأعلام التشطيرية.

 

واستهدفت مليشيات الحوثي التجمع بصاروخ كاتيوشا سقط بالقرب من المعسكر أثناء القاء الوطيل كلمته.

 

 وكان لافتاً رد فعل القردعي، حيث بدا متماسكاً وشجاعاً، فواصل خطابه قائلاً:  لن يخيفوننا وسننتصر وجبهة مريس هي بوابة الضالع فالتحية لكل الابطال المرابطين في السهول والجبال.

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2121