آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت

 

عرضت قناة عيون الوطن على موقع يوتيوب مقطع فيديو نادر يظهر فيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في مرحلة شبابه، يتحدث فيه عن توليه آنذاك مسؤولية إمارة العاصمة الرياض.
 
 
وتحدث الملك سلمان خلال لقائه التلفزيوني عن مدينة الرياض والمشاريع التي كانت تقام فيها خلال تلك الفترة، إذ وجه خطابه لسكان الرياض وشرح الأفكار والخطط المتبعة في تلك الفترة والتي من شأنها تحويل إلى الرياض إلى إحدى العواصم العربية الأكثر تطورا.
 
وظل الملك سلمان أميرًا للرياض على مدار خمسة عقود عمل خلالها على تطوير المدينة بمعدل سريع وإحداث نهضة في مختلف المجالات.
 
في سياق آخر، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الخميس الماضي، توجيهات عليا لجميع الجهات والمصالح الحكومية بالمبادرة فورا بتوضيح كل ما يتم نشره عنها في حال كان يتنافى مع الحقيقة، وأن تقوم بالتوجّه للجهات المعنية في حال تجاوزت وسائل الإعلام النقد البناء والموضوعي، بهدف دحض نقل وتداول الشائعات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2017