آخر الأخبار :
الداخلية السعودية تكرم رجال المرور أصحاب واقعة "دق على عمتك" هاني بن بريك يفاجئ الجميع ويتوعد الرئيس هادي: سنرى مَن سيحاكم مَن! بعد قرار الملك سلمان الأخير... ترامب يبعث "رسالة تعزية" الرئيس هادي يحيل قائدين إلى القضاء على خلفية اعتداء على طلاب الحوثيون يصرفون مرتبات أمن عدن ..تفاصيل بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

بالفيديو... مقطع نادر للملك سلمان في شبابه يتحدث عن إمارته للرياض

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

 

عرضت قناة عيون الوطن على موقع يوتيوب مقطع فيديو نادر يظهر فيه العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز في مرحلة شبابه، يتحدث فيه عن توليه آنذاك مسؤولية إمارة العاصمة الرياض.
 
 
وتحدث الملك سلمان خلال لقائه التلفزيوني عن مدينة الرياض والمشاريع التي كانت تقام فيها خلال تلك الفترة، إذ وجه خطابه لسكان الرياض وشرح الأفكار والخطط المتبعة في تلك الفترة والتي من شأنها تحويل إلى الرياض إلى إحدى العواصم العربية الأكثر تطورا.
 
وظل الملك سلمان أميرًا للرياض على مدار خمسة عقود عمل خلالها على تطوير المدينة بمعدل سريع وإحداث نهضة في مختلف المجالات.
 
في سياق آخر، أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز، مساء الخميس الماضي، توجيهات عليا لجميع الجهات والمصالح الحكومية بالمبادرة فورا بتوضيح كل ما يتم نشره عنها في حال كان يتنافى مع الحقيقة، وأن تقوم بالتوجّه للجهات المعنية في حال تجاوزت وسائل الإعلام النقد البناء والموضوعي، بهدف دحض نقل وتداول الشائعات.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2328