آخر الأخبار :
الداخلية السعودية تكرم رجال المرور أصحاب واقعة "دق على عمتك" هاني بن بريك يفاجئ الجميع ويتوعد الرئيس هادي: سنرى مَن سيحاكم مَن! بعد قرار الملك سلمان الأخير... ترامب يبعث "رسالة تعزية" الرئيس هادي يحيل قائدين إلى القضاء على خلفية اعتداء على طلاب الحوثيون يصرفون مرتبات أمن عدن ..تفاصيل بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين

وزير الداخلية السعودي يصدر توجيهاً جديداً بشأن سحب السيارات من المقيمين والمواطنين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
 
 اصدر وزير الداخلية السعودي، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، توجيه جديد للأمن العامّ، بعدم استقبال أي دعاوى أو شكاوى، أو سحب مركبة في قضايا حقوقية إلا من خلال قاضي التنفيذ بمحاكم دوائر التنفيذ بالمملكة.
 
وبحسب صحيفة “عاجل” فأن توجيه الوزير يشمل سيارات التأجير المنتهية بالتمليك وسيارات التأجير اليومي، على أن يتجه من كان لديه شكوى إلى محكمة التنفيذ، باعتبارها الجهة الوحيدة المخول لها إصدار أمر تنفيذ تجاه المؤجر للسيارة.
 
جاء ذلك بعدما شكا عدد من السعوديين والمقيمين المتعثرين في السداد من سحب سياراتهم لعدم إيفائهم بالمستحقات المطلوبة لدى شركات السيارات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2274