آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه

الملك سلمان يصدر أمرا عاجلا بشأن احد المواطنين "نصه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أصدر العاهل السعودي أمراً عاجلاً، يخص المواطن، الذي فَقَد زوجته وستة من أبنائه في منطقة جازان.
 
 
ووفقاً لوكلة الأنباء السعودية "واس"، فقد أمر الملك سلمان بتأمين منزل وسيارة للمواطن سامي بن محمد علي النعمي، الذي فَقَد زوجته وستة من أبنائه في حادث مروري الخميس الماضي بمركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا بمنطقة جازان.
وقالت الوكالة الرسمية، إن أمير منطقة جازان بالنيابة، الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز، أعرب "عن شكره وتقديره وامتنانه للعاهل السعودي على تبرعه السخي ولفتته الكريمة، سائلاً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده، وأن يجعل ذلك في موازيين أعمالهما الخيّرة، وأن يثيبهما على تلمسهما وتلبيتهما حاجات أبنائهما المواطنين في مناطق السعودية كافة".
 
خادم الحرمين الشريفين يصدر أمرًا بتأمين منزل وسيارة للمواطن النعمي.https://t.co/FT8weeVNdb#واس
 
— واس (@spagov) January 20, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2087