آخر الأخبار :
السعودية تواصل اتخاذ القرارات "غير المسبوقة"قرار جديد قتلى وجرحى في حادثة دهس بالسعودية مسؤول أمني بتعز يقدم استقالته لهذا السبب؟ اول تعليق حوثي على مبادرة الرئيس علي ناصر لوقف الحرب في اليمن مسؤول سعودي يوضح تفاصيل قبول الطلاب اليمنيين الحاملين هوية زائر وزارة الداخلية تعلن بدء صرف الرواتب اليوم عبر شركة الكريمي.. لهذه الفئة من الموظفين الأردن يحدد أربعة شروط جديدة لدخول اليمنيين الى المملكة الحوثيون يوزعون صوراً لما قالوا إنها لاستدراج قوة إماراتية في كمين بالساحل الغربي! قطر تكشف رسميا موقفها من القمة العربية التي تستضيفها السعودية هذا ما قاله اللواء بن بريك في هاشتاق #كلنا_السفير_احمد_علي (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية

ناطق التحالف :لهذا السبب كثف الحوثيون إطلاق الصواريخ إلى الأراضي السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 
 
قال المتحدث الرسمي باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي، مساء السبت،إن الحوثيين كثفوا إطلاق الصواريخ بسبب تراجعهم على الأرض، مضيفاً "هناك تقدم على الأرض، سواء في ساحل تهامة أو في فرضة نهم، حيث أصبحت قوات الشرعية على بعد 20 كيلومترا تقريباً، ما يسبب الضغط على الجماعة الحوثية المسلحة".
 
ووصف المالكي إطلاق الصاروخ بأنه "استمرار للأعمال العبثية التي تمارسها الميليشيات الحوثية في استهداف المدن والقرى الحدودية السعودية الآمنة"، مؤكداً عدم وجود أي أهداف عسكرية في هذه المناطق التي تستهدفها الميليشيات الحوثية بصواريخها الباليستية.
 
وأشار المالكي في مداخلة مع قناة "العربية"، بأن الميليشيات تحاول إفشال خطة الإغاثة المخصصة للشعب اليمني، ويقومون بعرقلة إدخال المساعدات لابتزاز المجتمع الدولي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.242