آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
كتب الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب الرئيس هادي قبل قليل في صفحته على فيسبوك خبرا اكد فيه عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية حسب قوله.
 
وفيما يلي نص ما نشره الأحمر في صفحته بفيسبوك بحسب ما رصده اخبار الساعة: 
 
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي للاطلاع على المستجدات التي تعيشها المحافظة في ظل انقلاب المليشيا الحوثية على الشرعية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى ما تعيشه المحافظات المختلفة تحت سيطرة ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وأن يتولى محافظي المحافظات مسؤولياتهم الميدانية لمساندة أبطال الجيش في مقاومتهم للانقلاب.
 
من جانبه أطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على أوضاع المواطنين وما يعانونه تحت سلطة الميليشيا الانقلابية ونتائج التواصل بمختلف المكونات داخل المحافظة..مؤكدا بأن قياة المحافظة لن تألوا جهداً في العمل على مساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني في استكمال التحرير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9000) قراءة

Total time: 0.2247