آخر الأخبار :
نجل شقيق صالح يفجر مفاجأة ويكشف من قام بقصف محطة شركة النفط بشارع الستين (النص) بالصور.. ريال مدريد يضرب ليفربول بثلاثية ويتوج بلقب التشامبيونزليج للمرة 13 في تاريخه. نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال في تعز ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالي شاهد..فيديو واضح للسيارة والحادث الذي تسبب بوفاه كنعان يحي محمد عبدالله صالح..! التحالف يكشف هوية الطائرة التي استهدفت مطار ابها عاجل: قوات هادي تحررمنفذ الطوال الحدودي رئيس الجمهورية يصدر قرارات جمهورية جديدة اشتباكات عنيفة بين مسلحين وسط مدينة عدن السعودية تعلن انتهاء الحالة الحرجة لمواجهة إعصار مكونو

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كتب الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب الرئيس هادي قبل قليل في صفحته على فيسبوك خبرا اكد فيه عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية حسب قوله.
 
وفيما يلي نص ما نشره الأحمر في صفحته بفيسبوك بحسب ما رصده اخبار الساعة: 
 
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي للاطلاع على المستجدات التي تعيشها المحافظة في ظل انقلاب المليشيا الحوثية على الشرعية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى ما تعيشه المحافظات المختلفة تحت سيطرة ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وأن يتولى محافظي المحافظات مسؤولياتهم الميدانية لمساندة أبطال الجيش في مقاومتهم للانقلاب.
 
من جانبه أطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على أوضاع المواطنين وما يعانونه تحت سلطة الميليشيا الانقلابية ونتائج التواصل بمختلف المكونات داخل المحافظة..مؤكدا بأن قياة المحافظة لن تألوا جهداً في العمل على مساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني في استكمال التحرير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8618) قراءة

Total time: 0.2263