آخر الأخبار :
عاجل:اشتباك عنيفة في مدينة شبوة خلفت قتلى وجرحى لهذا السبب؟ دفاعات التحالف العربي تعترض صاروخا باليستيا في سماء مدينة المخا براءة اختراع جديدة تظهر تقنية "استثنائية" في "غلاكسي نوت 9" العربية : تكشف عن الدور الذي لعبه طارق صالح في معركة تحرير الساحل الغربي صورة تختصر حقيقة الوضع في عدن وكالة دولية :تكشف عن قرار أممي مرتقب بإدانة إيران لدعمها للحوثيين عاجل.. الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة سعودية في صعدة اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الأحد أول توضيح لمحافظ الحديدة حول صورته بجوار العميد طارق صالح وأين التقطت؟ محلل سياسي: الحكومة اليمنية القادمة "فخ" للمجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
كتب الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب الرئيس هادي قبل قليل في صفحته على فيسبوك خبرا اكد فيه عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية حسب قوله.
 
وفيما يلي نص ما نشره الأحمر في صفحته بفيسبوك بحسب ما رصده اخبار الساعة: 
 
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي للاطلاع على المستجدات التي تعيشها المحافظة في ظل انقلاب المليشيا الحوثية على الشرعية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى ما تعيشه المحافظات المختلفة تحت سيطرة ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وأن يتولى محافظي المحافظات مسؤولياتهم الميدانية لمساندة أبطال الجيش في مقاومتهم للانقلاب.
 
من جانبه أطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على أوضاع المواطنين وما يعانونه تحت سلطة الميليشيا الانقلابية ونتائج التواصل بمختلف المكونات داخل المحافظة..مؤكدا بأن قياة المحافظة لن تألوا جهداً في العمل على مساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني في استكمال التحرير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8169) قراءة

Total time: 0.2079