آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

هذا ما قاله الفريق الركن «علي محسن الاحمر» قبل قليل عن محافظة إب ويكشف عزمه على القيام بهذا الأمر!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كتب الفريق الركن علي محسن الاحمر نائب الرئيس هادي قبل قليل في صفحته على فيسبوك خبرا اكد فيه عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية حسب قوله.
 
وفيما يلي نص ما نشره الأحمر في صفحته بفيسبوك بحسب ما رصده اخبار الساعة: 
 
أكد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح عزم القيادة السياسية على استكمال تحرير كافة محافظات الجمهورية.
 
جاء ذلك خلال لقائه ،اليوم، محافظ محافظة إب اللواء عبدالوهاب الوائلي للاطلاع على المستجدات التي تعيشها المحافظة في ظل انقلاب المليشيا الحوثية على الشرعية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى ما تعيشه المحافظات المختلفة تحت سيطرة ميليشيا الحوثية المدعومة من إيران..مشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وأن يتولى محافظي المحافظات مسؤولياتهم الميدانية لمساندة أبطال الجيش في مقاومتهم للانقلاب.
 
من جانبه أطلع محافظ المحافظة نائب الرئيس على أوضاع المواطنين وما يعانونه تحت سلطة الميليشيا الانقلابية ونتائج التواصل بمختلف المكونات داخل المحافظة..مؤكدا بأن قياة المحافظة لن تألوا جهداً في العمل على مساندة الشرعية وجهود الجيش الوطني في استكمال التحرير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9172) قراءة

Total time: 0.0869