آخر الأخبار :
الداخلية السعودية تكرم رجال المرور أصحاب واقعة "دق على عمتك" هاني بن بريك يفاجئ الجميع ويتوعد الرئيس هادي: سنرى مَن سيحاكم مَن! بعد قرار الملك سلمان الأخير... ترامب يبعث "رسالة تعزية" الرئيس هادي يحيل قائدين إلى القضاء على خلفية اعتداء على طلاب الحوثيون يصرفون مرتبات أمن عدن ..تفاصيل بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده... الحكومة تفاجئ الحجاج خبر جديد سار للسعوديين بمناسبة حلول عيد الأضحى العميد طارق صالح لـ "حراس الجمهورية": كل انتصار تحققونه يصنع للوطن فرحة عيد هاني بن بريك : الحديدة الحل استمرار ارتفاعه: هذه هي اسعار صرف الدولار امام الريال اليمني اليوم السبت الموافق 18 اغسطس 2018م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي

شاهد.. محادثة خطيرة بين قيادي حوثي.. وتهديدات للقيادي الحوثي "ابو مالك الفيشي" ورسالة الحوثي

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 21-01-2018    | منذ: 7 أشهر مضت

كشفت رسالة إلى القيادي الحوثي عبدالكريم الحوثي عن تعرض القيادي الحوثي "حسين العماد" لابتزاز وقدره 50 مليون ريال، من القيادي الحوثي ابو مالك الفيشي.

وبحسب الرسالة الموجهة إلى الحوثي فإنه تم احتجاز عدد من الناقلات التابعة لشركة وورد لينك والتي تتبع القيادي الحوثي حسين العماد، واحتجاز وثائق ومطالبتهم بمبالغ كبيرة مقابل إرجاع تلك الوثائق.

واجرى الحوثي حسين العماد محادثة مع الصحفي الاملحي طالبه فيها بنشر الرسالة، ليكشف ابتزاز القيادي ابو مالك الفيشي له، وتوعد بنفله بعد اكتمال تفريق الناقلات التي كانت محتجزة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6515) قراءة

Total time: 0.2297