آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” يعمل حاليا على إطلاق تقنية جديدة “تحذيرية” لجميع مستخدميه.
 
وأوضح موقع “فون آرينا” التقني المتخصص أن التقنية الجديدة ستساعد المستخدمين على منع انتشار الأخبار “الوهمية”، والأخبار “المزعجة”.
وستحل “واتسآب” بتلك الطريقة أزمة إرسال بعض تطبيقات الأخبار نفس الخبر أكثر من 25 مرة للمستخدمين، ما يتسبب في إزعاج شديد لهم.
 
وسيوجه تطبيق التراسل بتلك الطريقة إلى جميع المستخدمين “تحذيرا” بأن تلك الرسائل قد تكون “مزعجة” و”غير مرغوب فيها” ويمكن أن يوقفها في أي وقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1527