آخر الأخبار :
مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم) محاولة إغتيال جديدة لقيادي تربوي في إصلاح عدن.. (تفاصيل نجاته)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” يعمل حاليا على إطلاق تقنية جديدة “تحذيرية” لجميع مستخدميه.
 
وأوضح موقع “فون آرينا” التقني المتخصص أن التقنية الجديدة ستساعد المستخدمين على منع انتشار الأخبار “الوهمية”، والأخبار “المزعجة”.
وستحل “واتسآب” بتلك الطريقة أزمة إرسال بعض تطبيقات الأخبار نفس الخبر أكثر من 25 مرة للمستخدمين، ما يتسبب في إزعاج شديد لهم.
 
وسيوجه تطبيق التراسل بتلك الطريقة إلى جميع المستخدمين “تحذيرا” بأن تلك الرسائل قد تكون “مزعجة” و”غير مرغوب فيها” ويمكن أن يوقفها في أي وقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3119