آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” يعمل حاليا على إطلاق تقنية جديدة “تحذيرية” لجميع مستخدميه.
 
وأوضح موقع “فون آرينا” التقني المتخصص أن التقنية الجديدة ستساعد المستخدمين على منع انتشار الأخبار “الوهمية”، والأخبار “المزعجة”.
وستحل “واتسآب” بتلك الطريقة أزمة إرسال بعض تطبيقات الأخبار نفس الخبر أكثر من 25 مرة للمستخدمين، ما يتسبب في إزعاج شديد لهم.
 
وسيوجه تطبيق التراسل بتلك الطريقة إلى جميع المستخدمين “تحذيرا” بأن تلك الرسائل قد تكون “مزعجة” و”غير مرغوب فيها” ويمكن أن يوقفها في أي وقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214