آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

“واتسآب” تختبر تقنية تحذيرية لجميع مستخدميها

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتسآب” يعمل حاليا على إطلاق تقنية جديدة “تحذيرية” لجميع مستخدميه.
 
وأوضح موقع “فون آرينا” التقني المتخصص أن التقنية الجديدة ستساعد المستخدمين على منع انتشار الأخبار “الوهمية”، والأخبار “المزعجة”.
وستحل “واتسآب” بتلك الطريقة أزمة إرسال بعض تطبيقات الأخبار نفس الخبر أكثر من 25 مرة للمستخدمين، ما يتسبب في إزعاج شديد لهم.
 
وسيوجه تطبيق التراسل بتلك الطريقة إلى جميع المستخدمين “تحذيرا” بأن تلك الرسائل قد تكون “مزعجة” و”غير مرغوب فيها” ويمكن أن يوقفها في أي وقت.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4927