آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول ظهور لنائب وزير الداخلية بعد تردد أنباء إصابته بصواريخ الحوثيين بتعز! (شاهد ماقاله؟)

أول ظهور لنائب وزير الداخلية بعد تردد أنباء إصابته بصواريخ الحوثيين بتعز! (شاهد ماقاله؟)

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 22-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 أكد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، عدم إصابته بأي أذى واستعداده لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بأي زمان ومكان لخدمة الوطن وأمنه واستقراره.
 
جاء ذلك في أول تصريح خاص أدلى به اللواء لخشع لموقع "وزارة الداخلية"، عقب شن قوات تالحوثي، اليوم، قصفاً في محاولة فاشلة منها لاستهداف حفل تدشين العام التدريبي 2018م، في معسكر قوات الأمن الخاصة بمحافظة تعز، بمشاركة نائب وزير الداخلية اللواء لخشع.
 
وطمأن اللواء لخشع، الجميع بعدم إصابته ومرافقيه بأي أذى جرّاء قصف الحوثيين، مؤكدا بأن الحفل أقيم بنجاح، سائلا المولى عز وجل الرحمة والمغفرة للشهداء وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1162