آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

أميرة سعودية: كنت على علم بالأزمة بين السعودية وقطر

أميرة سعودية: كنت على علم بالأزمة بين السعودية وقطر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
اعتبرت الأميرة السعودية بسمة بنت سعود بن عبد العزيز آل سعود، أن الأزمة بين المملكة وقطر رغم أنها انفجرت حديثا، لكنها موجودة على الساحة منذ فترة طويلة.
 
وقالت الأميرة بسمة (54 سنة)، خلال برنامج على شاشة "بي. بي. سي" العربية، إنها متابعة للعلاقات بين البلدين ورأت أن الأزمة تشكلت تصاعديا عبر التاريخ الحديث لقطر ولم تتفاجأ من استفحالها.
 
من جهة أخرى رأت الأميرة السعودية أن التغييرات، التي يقودها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان تجري بصورة سريعة، وربما المملكة لا تزال غير مستعدة لاستقبالها اجتماعيا.
 
وأشارت إلى أن تطبيق هذه الإجراءات لن يكون سهلا في ظل غياب قوانين تحمي المرأة حتى وإن سمح لها بقيادة السيارة أو منحت مزيدا من الحريات، إلا أن المرأة السعودية قد لا تستطيع التمتع بهذه الحريات.
 
 
 
المصدر: بي بي سي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0947