آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بأمر الملك سلمان... ولي العهد السعودي يتولى منصبا جديدا

بأمر الملك سلمان... ولي العهد السعودي يتولى منصبا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
وافق مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، على منصب جديد يتولاه ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع محمد بن سلمان.
 
 
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد وافق "مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على تعديل في تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، ليكون وزير الدفاع رئيساً لمجلس أمناء الصندوق".
كما ثمن المجلس توجيهات العاهل السعودي بإيداع مبلغ ملياري دولار أمريكي وديعة في حساب البنك المركزي اليمني، ورحب بخطة المساعدات الإنسانية الشاملة التي أعلن عنها عقب لقـاء وزراء خارجية دول التحالف من أجل دعم الشرعية في اليمن.
 
وأوضحت الوكالة الرسمية، أن "خادم الحرمين الشريفين أطلع المجلس في مستهل الجلسة، التي عقدها أمس الثلاثاء في قصر اليمامة بالرياض، على مضمون الرسالة التي تلقاها من رئيس جمهورية تركمانستان قربان قولي محمدوف، ونتائج استقباله وزير التخطيط وزير التجارة بالوكالة في جمهورية العراق الدكتور سلمان الجميلي.
 
وافق #مجلس_الوزراء على تعديل تنظيم صندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين الصادر بقرار مجلس الوزراء رقم (366) وتاريخ 14 / 8 / 1436هـ، والمعدل بقرار مجلس الوزراء رقم (180) وتاريخ 13 / 3 / 1438 هـ، ليكون صاحب السمو الملكي وزير الدفاع رئيساً لمجلس أُمناء الصندوق.#واس pic.twitter.com/g1NkvDTf3F
 
— واس (@spagov) ٢٣ يناير، ٢٠١٨
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1187