آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، ماتناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية بشأن وصول المواد الإغاثية التي أعلن عنها مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والمساعدات الانسانية.
 
وقال العكيمي في تصريح ، إنه "بعد إعلان مركز الملك سلمان للإغاثة عن خروج عدد من القوافل الإغاثية لمحافظة الجوف حرصنا على تهيئة الظروف وإيجاد ترتيبات أمنية في المحافظة لتسهيل وصول الإغاثات".
 
وأكد العكيمي، أنه حرص على وجود التغطية الإعلامية أثناء تدشين عمل لجنة التوزيع التي من المقرر أن توزع الإغاثات لمستحقيها بعد وصولها إلى المحافظة مبدياً الاستعداد للتعاون مع اللجنة في مختلف المجالات.
 
وأضاف، أن قافلة الإغاثة تعرضت للتقطع والسطو وتوجهت نحو محافظة صعدة ولم تصل إلى محافظة الجوف.
 
وأشار إلى أن هناك توثيق إعلامي رافق القافلة وتم تناول ذلك على أن القافلة وصلت محافظة الجوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1283