آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

المحافظ العكيمي: قافلة مركز الملك سلمان تعرضت للسطو وتوجهت نحو صعدة بدلاً عن الجوف "تفاصيل"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
نفى محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، ماتناقلته بعض وسائل الإعلام العربية والمحلية بشأن وصول المواد الإغاثية التي أعلن عنها مركز الملك سلمان للأعمال الإغاثية والمساعدات الانسانية.
 
وقال العكيمي في تصريح ، إنه "بعد إعلان مركز الملك سلمان للإغاثة عن خروج عدد من القوافل الإغاثية لمحافظة الجوف حرصنا على تهيئة الظروف وإيجاد ترتيبات أمنية في المحافظة لتسهيل وصول الإغاثات".
 
وأكد العكيمي، أنه حرص على وجود التغطية الإعلامية أثناء تدشين عمل لجنة التوزيع التي من المقرر أن توزع الإغاثات لمستحقيها بعد وصولها إلى المحافظة مبدياً الاستعداد للتعاون مع اللجنة في مختلف المجالات.
 
وأضاف، أن قافلة الإغاثة تعرضت للتقطع والسطو وتوجهت نحو محافظة صعدة ولم تصل إلى محافظة الجوف.
 
وأشار إلى أن هناك توثيق إعلامي رافق القافلة وتم تناول ذلك على أن القافلة وصلت محافظة الجوف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129