آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي

الملك سلمان يلتقي رئيس مجلس النواب الأمريكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-01-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
استقبل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في الرياض، رئيس مجلس النواب الأمريكي بول رايان.
 
 
وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس" فإن اللقاء تم في مكتب الملك بقصر اليمامة في الرياض اليوم الأربعاء، وحضره عدد من المسؤولين في المملكة، بينهم الأمير عب العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، والأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، والدكتور عبد الله بن محمد آل الشيخ، رئيس مجلس الشورى.
 
وناقش الجانبان خلال اللقاء العلاقات بين المملكة والولايات المتحدة، إضافة إلى بحث مجالات التعاون الثنائي، والمواضيع ذات الاهتمام المشترك.
 
ويرافق رئيس مجلس النواب عدد من رؤساء اللجان والنواب والمستشارين في مجلس النواب الأمريكي.
 
وسبق أن زار وفد من مجلس الشورى السعودي رئيس مجلس النواب الأمريكي في مكتبه بمقر الكونغرس الأمريكي في مايو/ أيار الماضي، وسط تأكيد على أهمية العلاقات السعودية الأمريكية والعمل على تعزيزها.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.099